ملخص ونتيجة مباراة الإتحاد والنصر في دوري روشن السعودي اليوم الأحد

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإتحاد والنصر بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين في المواجهة التي كانت على ملعب مرسول بارك اليوم الأحد الموافق 2 أكتوبر في المواجهة التي كانت في الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي.

ملخص ونتيجة مباراة الإتحاد والنصر

وكانت نتيجة الشوط الأول من المواجهة قد أنتهت على واقع التعادل السلبي بدون أهداف، حيث بدأ النصر ضاغط في تلك المواجهة متسلحلاً بالأرض والجمهور حيث حاول كلاً من فينسيت أبو بكر ولويس جوستافو من تسجيل الهدف الأول.

وفي الجانب المقابل حاول لاعبى الإتحاد بقيادة عبدالرزاق حمدلله ولكن باتت كل المحاولات بالفشل وكان التألق من قبل حارسى المرمي ديفيد أوسبينيا ومارسيلو جروهي، وفي الدقيقة الثالثة والأربعين تلقى طارق حامد البطاقة الحمراء بعد تدخل عنيف على فينسيت أبو بكر لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

أحداث الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني من المباراة دفع كل مدرب بأكثر من لاعب من أجل احراز الهدف الأول وهدف التقدم ولكن باتت كل المحاولات بالفشل، وفي الدقيقة التاسعة والخمسين تلقى اللاعب عبدالمجيد محمد الصليهم على البطاقة الحمراء من قبل فريق النصر ليستكمل الفريقين المباراة بـ10 لاعبين، وتنتهى المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ملخص ونتيجة مباراة الإتحاد والنصر في دوري روشن السعودي اليوم الأحد

ترتيب دوري روشن السعودي بعد مباراة النصر والإتحاد

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الإتحاد إلى النقطة رقم 11 في المركز الثالث في سلم ترتيب دوري روشن السعودي بقيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو، بينما يرتفع رصيد النصر إلى النقطة رقم 10 في المركز الخامس بقيادة المدرب الإسباني رودي جارسيا.