عاجل.. الزمالك يعُلن رسميًا رحيل صخرة الفريق إلى الإتحاد السكندري

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الأثنين الموافق الثالث من شهر أكتوبر الجارى رحيل صخرة الفريق إلى الإتحاد السكندري بقيادة محمد مصيلحي رئيس النادي استعدادًا للموسم الكروى الجديد 2022-2023، قبل انطلاق البطولة خلال الأيام القليلة المقبلة.

الزمالك يعُلن رسميًا رحيل صخرة الفريق إلى الإتحاد السكندري

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن نادي الزمالك أعلن رسميًا رحيل محمود علاء والانتقال إلى صفوف فريق الإتحاد السكندري لموسم واحد على سبيل الإعارة وذلك من أجل الحصول على فرصة المشاركة بعد أن باتت فرصة مع نادي الزمالك محدودة بعد تألق محمود حمدي الونش وحسام عبدالمجيد وأيضًا محمد عبدالغني.

عاجل.. الزمالك يعُلن رسميًا رحيل صخرة الفريق إلى الإتحاد السكندري

وكان اللاعب قد وقع على عقود عقد انتقاله إلى صفوف فريق الإتحاد السكندري بحضور كلاً من محمد مصيلحي رئيس النادي ومحمد سلامة عضو مجلس الإدارة.

ويعتبر محمود علاء في الفترة الأخيرة واحد من أهم المدافعين التي ظهرت على الساحة الرياضية ويمتلك خبرات دولية كبيرة، ونجح في تسجيل 53 هدف في المسيرة الكروية له في جميع الأندية التي لعب لها وهو الهداف التاريخي لمدافعي نادي الزمالك.

ومن المُنتظر أن ينتهى عقد محمود علاء مع نادي الزمالك في نهاية موسم 2024 حيث سوف يعود إلى الفارس الأبيض ويتبقي في عقده موسم إضافي.

ويستعد الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق فلامبو البوروندي في إطار ذهاب الدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لموسم 2022-2023.