“في قمة مباريات الجولة الثالثة”..!! إليكم موعد مباراة برشلونة الإسباني وانتر ميلان الإيطالي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2022-2023 !!

في قمة منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يلتقي فريق برشلونة الإسباني أمام نظيره انتر ميلان الإيطالي في أقوي مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا، على ملعب “جوزيبى مياتزا”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، ويحتل برشلونة المركز الثاني فى جدول ترتيب المجموعة الثالثة بعد انتهاء الجولة الثانية برصيد 3 نقاط، بينما يأتي فريق إنتر ميلان بالمركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط ، لذا فاليوم ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على موعد مباراة برشلونة وإنتر ميلان الإيطالي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا ، وايضا القنوات الناقلة للمباراة الاقوى في الجولة الثالثة."في قمة مباريات الجولة الثالثة"..!! إليكم موعد مباراة برشلونة الإسباني وانتر ميلان الإيطالي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2022-2023 !!

موعد مباراة برشلونة الإسباني وانتر ميلان الإيطالي في قمة الجولة الثالثة في دوري المجموعات في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم  2022-2023

وتقام مباراة برشلونة وإنتر ميلان على ملعب جوزيبى مياتزا في قمة الجولة الثالثة من دور مجموعات في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم 2022-2023، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ، بينما تقام المباراة في المملكة العربية السعودية في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة الإسباني وانتر ميلان الإيطالي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا

وفي هذا الإطار فسوف تذاع مباراة برشلونة وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا على قناة “بي إن سبورتس” الناقلة الحصري لدوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتنقل تلك المباراة على وجه التحديد على شاشة قناة “beIN Sports 1 HD Premium”.