“الدولار طار للسما”.. مفاجأة صادمة في “سعر الدولار اليوم” الاربعاء 5-10-2022 في البنوك المصرية وشركات الصرافة

سعر الدولار اليوم وكذلك العملات الأجنبية في مصر مقابل الجنيه المصري من أكثر الأشياء التي يبحث عنها الجميع مع أول ساعات في صباح اليوم الجديد، وهذا بعد آخر قرارات صدرت من المجلس الفيدرالي الأمريكي برفع سعر الفائدة وكذلك تثبيت سعر الفائدة بدون أي تحديث من قبل البنك المركزي المصري، حيث أن العملة الأمريكية هيمنت على اقتصاد العالم وبدأ الحكم على قوة الاقتصاد من ضعفه في الدول بالاعتماد على الدولار، واليوم نكشف لكم عن سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في كافة البنوك المصرية بعد آخر تحديثات أعلنتها في السطور القادمة.

سعر الدولار اليوم الأربعاء

"الدولار طار للسما".. مفاجأة صادمة في "سعر الدولار اليوم" الاربعاء 5-10-2022 في البنوك المصرية وشركات الصرافة

وصل سعر الدولار اليوم الأربعاء إلى أرقام صادمة حيث سجل في البنك المركزي المصري حوالي 19,66 جنيه مصري فقط لا غير والجميع يترقب وصوله إلى سعر الـ 20 جنيه في القريب العاجل، وبلغ حجم فوائد الديون الذي تحاول الحكومة سدادها في الفترة المقبلة نحو 30 مليار دولار.

سعر الدولار في مصر

يسجل سعر الدولار اليوم الأربعاء مقابل الجنيه المصري حوالي 19,64 جنيه مصري بالنسبة إلى عمليات الشراء، بينما يسجل 19,67 جنيه بالنسبة إلى عمليات البيع في تعاملات البنك المصري الخليجي اليوم.

بينما وصل سعره في البنك الأهلي المصري إلى 19,59 جنيه مصري للشراء، وحوالي 19,65 جنيه مصري خلال تعاملات البيع اليوم فقط لا غير، ووصل إلى 19,62 جنيه خلال تعاملات الشراء في بنك الإسكندرية وإلى 19,67 جنيه للبيع.

أما بالنسبة إلى سعره في البنك المركزي المصري فقد سجل للشراء حوالي 19,57 جنيه وحوالي 19,68 جنيه مصري فقط لا غير خلال تعاملات اليوم للبيع حتى وقتنا هذا.

ويسجل سهر الدولار اليوم في بنك مصر أمام الجنيه المصري حوالي 19,59 جنيه مصري للشراء، ونحو 19,65 جنيه خلال عمليات البيع.

وفي المصرف المتحد وصل سعر الدولار الأمريكي مقابل سعر الجنيه المصري اليوم إلى 19,61 جنيه فقط لا غير للشراء، ونحو 19,67 جنيه للبيع.