موعد مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يستعد مانشستر سيتي لمواجهة كوبنهاجن الدنماركي في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم الكروي الجديد 2022-2023، حيث يستقبل ملعب “الاتحاد” معقل السيتيزينز أحداث اللقاء المرتقب للفريق السماوي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة الأوروبية الأكبر على مستوى الأندية، حيث يبحث الإسباني بيب جوارديولا عن مواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية.

موعد مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن

ويأتي موعد مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن الدنماركي في دوري أبطال أوروبا، يوم الغد الأربعاء الموافق الخامس من شهر سبتمبر لعام ألفين واثنين وعشرين، والتي ستنطلق عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وطرابلس، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

موعد مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن

ونجح مانشستر سيتي في تحقيق الفوز خلال أول مباراتين، حيث اكتسح إشبيلية الإسباني خارج الديار بأربعة أهداف مقابل لا شيء، قبل أن ينتصر على ملعبه على حساب بروسيا دورتموند الألماني بهدفين مقابل هدف وحيد.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن

وسيتم نقل مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وإف سي كوبنهاجن الدنماركي عبر قناة “beIN Sports HD Xtra 1” التي خصصتها مجموعة بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا على الهواء مباشرةً في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Astra 3A 23.5 شرق 12604 أفقي – H 27500  2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 10850 أفقي – H 27500  2/3 إرديتو 2