“رجعية جديد بدون مجهود”.. طريقة “تنظيف السجاد بدون ماء” .. أزيلي البقع والاوساخ في 3 دقائق!

تنظيف السجاد بدون ماء هو أحد أبرز الأحلام التي ترغب كل ربة منزل في تحقيقها على أرض الواقع، حيث أنها لا ترغب في استخدام الكثير من الماء لغسيل السجاد والاضطرار في النهاية إلى مسح كل مكان في المنزل بسبب الأتربة الناتجة عن غسيل السجاد، فهذه الطريقة من أفضل الطرق السريعة لتنظيف السجاد بأقل مجهود وأقل الإمكانيات وسوف نستعرضها لك بشكل مفصل في السطور القادمة.

تنظيف السجاد بدون ماء

"رجعية جديد بدون مجهود".. طريقة "تنظيف السجاد بدون ماء" .. أزيلي البقع والاوساخ في 3 دقائق!

يحتاج السجاد إلى مجهود كبير في عملية التنظيف، كما أن مراكز غسل وتنظيف السجاد قد يكون ثمن الخدمة التي تقدمها غالي بعض الشيء ولا يناسب إمكانيات أسر كثيرة لهذا تحاول الأم البحث عن طريقة تنظيف السجاد في مكانه بدون ماء بطريقة موفرة وغير مكلفة على الإطلاق.

وسوف نحتاج في ذلك الأمر إلى كوب واحد من الخل الأبيض مع نصف كوب من الملح الناعم فقط لا غير، وبعد مزج المكونات أبنائها في إحضار قطعة قماش نظيفة وضعيها في هذا الخليط وأفركي بها مكان البقعة لمدة لا تقل عن 5 دقائق حتى تذوب كل الأشياء العالقة به بفضل مفعول الخل الأبيض الجبار الذي لا يقاوم.

وبعدما تنتهين من تنظيف السجاد بالكامل بهذه الطريقة سوف تلاحظين اختفاء أي أوساخ أو بقع عالقة به بشكل كامل بنسبة 100%، وهنا يمكنك إحضار قطعة من القماش أخرى نظيفة لتجفيف السجاد.