بمكون موجود في البيت وبنرميه.. نضفي البوتجاز من غير أي دعك وترجعيه جديد أحسن من الأول

تعاني بعض ربات المنازل في تنظيف البوتاجاز لكثرة الدهون المتراكمة عليه والبقع السوداء وهذا يؤدي إلى صعوبة في تنظيف البوتاجاز وابطال مجهود شاق في عملية التنظيف، وهناك مكون بسيط متواجد في كل بيت يساعد على إزالة تلك البقع السوداء بكل سهولة، حيث يعمل تلك المكون على تفتيت البقع بكل سهولة ومن خلال الأسطر القادمة سوف نتعرف على هذا المكون وكيفية استخدامه.

يوجد العديد من المكونات التي تجعل البوتاجاز لامع لكن هناك طريق أفضل سوف نقوم بتقديمها اليكِ وهي كالتالي.

1. الطريقة الأولى: وهو الصابون السائل وتعد هذه الطريقة لا تجدي نفعًا مع تلك البقع والدهون المتراكمة فهي طريقة جيدة في التنظيف اليومي.

2. الطريقة الثانية: وهي عبارة عن ملح الليمون حيث أنها تشتهر هذه الطريقة على أنها من أفضل الطرق في عملية التنظيف لأنها تخترق الدهون الصعبة، نقوم في هذه الطريقة بوضع ملعقة كبيرة من ملح الليمون على الماء والقليل من الصابون السائل وبيكربونات الصوديوم ويتم تقليبها جميعًا ثم تضع في زجاجة لوقت الاستعمال.

3. الطريقة الثالثة: وهي بيكنج صودا ونقوم بوضع ثلاثة ملاعق من البيكربونات الصوديوم مع كوب من الخل وتقلب ونقوم برش البوتاجاز ودعكه.

4. الطريقة الرابعة: وهي عبارة عن زيت الزيتون ونقوم بوضعه على قطعة من القماش ويتم الدعك وخاصة الأماكن التي يتراكم عليها الدهون.