ماتشيلش هم المفتاح تاني!!.. طريقة سحرية لفتح قفل أي باب مغلق ” بدون مفتاح ” في حالة نسيانه أو فقدانه..في ثانية واحدة هيفتح!!

نسيان المفتاح من أشد المواقف الصعبة التي نتعرض لها هيا ،لأننا لا نستطيع الدخول الي البيت أو فتح خزنة أو غير ذلك ، او اي مكان نستخدم فيه المفتاح، وينتج عن ذلك الكثير من المشاكل والتي تؤدي احيانا الي كسر الباب او الخزنة فيحدث تلفيات كثيرة  هذه عدة طرق عبقرية ومجربة لفتح أي باب بدون مفتاح .

طريقة فتح القفل في حالة نسيان المفتاح

في الباية كل ما ستحتاج إليه هو عبوة معدنية فقط لإحدى المشروبات الغازية، واتباع الخطوات التالية:قم بقص جزء من العبوة على شكل حرف (T)، لف القطعة المقصوصة حول الطرف المتحرك من الخاص بالقفل، شرط أن يكون الجزء العمودي من حرف (T) هو ما يلتف حول الطرف بالداخل، استخدم الجزء العلوي من حرف (T) لدفع القطعة المعدنية إلى داخل القفل حتى يتم فتحة معك.

طريقة فتح القفل بإستخدام مشبك الأوراق

فقط تحتاج إلى مشبك أوراق عادى مصنوع من سلك رفيع وقم بإتباع الخطوات التالية:قم بفرد سلك المشبك، ثم قم بثنيه بضم الطرفين إلى جانب بعضهما البعض ليصبح وكأنه سلك مزدوج، ثم بثني رأس السلك ليبدو وكأنه رقم،قم بوضع رأس المشبك بالجزء الصغير المتسع بالقفل، ولا تحركه، قم بإحضار مشبك آخر وقم بفردة، ثم قم ثنية بضم الطرفين إلى جانب بعضهما البعض ليصبح وكأنه سلك مزدوج، قم بإدخال أحد أطرافه بجانب المشبك الأول، ثم قم بجذبه بقوة إلى الخارج مع الإبقاء على المشبك الأول ثابت بمكانه في القفل تماما ، قم بتكرار تلك الحركة إذا لم يتم فتح القفل من المرة الأولى، وسوف يفتح القفل دون أن يكسر أو يحدث تلف.