بيترقص وهو ماشي.. سيدة تطلب فسخ عقد زواجها بعد أسبوع زواج

داخل محاكم الأسرة دعاوى تظن من غرابتها أن جدران المكان تكاد تتحدث للرد على صاحبتها، ما سنسرده خلال السطور تفاصيل إحدى تلك القضايا التي تسببت في حالة من الجدل، حيث أقامت “سارة. ع”، صاحبة الـ 30 سنة، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس، طالبت خلالها أن تفسخ عقد زواجها أو ما يعرف باسم “الخلع” إلا أن مبررها كان مثير للدهشة.

تفاصيل دعوى انفصال مثيرة للجدل

فقد قالت ربة المنزل الثلاثينية إنها تريد فسخ عقد زواجها، وبررت طلبها ببعض العيوب غير المفهومة نسبة إلى من اطلع على الدعوى التي حملت رقم 57 لعام 2021 وهي “عنده غمازات وبيترقص وهو ماشي”، وعن تفاصيل الأزمة قالت إنها من شخص يدعى “محمود. م”، يبلغ من العمر 36 لمدة أسبوع ولكنها بعد ذلك فكرت في الانفصال.

أشارت الزوجة في حديثها إلى أنها طوال فترة بقاءهما معا تحاول تغيير شخصيته، بسبب امتلاكه “غمازات” تغيير من شكله بالإضافة إلى بدانته، وتابعت أنها بعد بعد الزواج مباشرة استطاعت أن تكشف أن زوجها لديه طريقة تحدث طفولية، وكذلك نسبة إلى تصرفاته، التي لا ترقى لأن تكون تصرفات طفل وفق قولها.

بيترقص وهو ماشي.. سيدة تطلب فسخ عقد زواجها بعد أسبوع زواج
تفاصيل دعوى فسخ عقد زواج

ربة المنزل طلبت من زوجها أن يتغير مرارا وتكرارا، إلا أنه لم يمتثل بعد لطلبها، ما جعلها تقدم على خطوة الانفصال، وعبرت عن محاولاتها قائلة: “لا يرغب في التغيير حتى أمام أهلي وأصدقائي، وحينما طالبته بالتغيير رفض تماما”.، ما أصابها بيأس من أن تتمكن من إكمال حياتها معه، لأنه لن تقدر على تحمل عيوبه.

وقالت في ختام في دعواها أمام المحكمة:” حينما واجهت زوجي بطريقته أكثر من مرة للتغيير تعدى عليا، وتركت منزله ثم طالبته بالطلاق لكنه رفض ذلك”، في إشارة منها إلى أن زوجها ضربها ما جعلها أكثر مرص على الابتعاد عنها متابعة: تختتم” لجأت بعد فترة إلى محكمة الأسرة وأقمت دعوى فسخ عقد زواج ولا تزال منظورة حتى الآن”.