“عل الرتوش الأخيرة”.. الأهلي يقترب من حسم الصفقة الأغلى في تاريخه بكلمة من لخطيب

اقترب الجهاز الإداري بالنادي الأهلي خلال الفترة الحالية من حسم صفقة التعاقد مع أحد أفضل اللاعبين في الدوريات الآسيوية خلال الفترة الماضية، ولدعم هجوم القلعة الحمراء مع بداية الموسم الجديد في صفقة ستكون الاغلى في تاريخ الأهلي، أصبحت على وشك الحسم الرسمي.

ودخلت إدارة النادي الأهلي في مفاوضات مع النجم البرازيلي مارسينهو لاعب فريق كاوازاكي الياباني، والتي وصلت لمرحلة متقدمه من الحسم في الصفقة خلال الساعات القليلة الماضية، لتدعيم هجوم الفريق بعد التعاقد مع كل من شادي حسين وبرونو سافيو واللاعب مصطفى سعد “ميسي”، على ان يكون مارسينهو هو رابع صفقات الفريق استعداداً للموسم الجديد.

اغلى صفقة في تاريخ الأهلي

"عل الرتوش الأخيرة".. الأهلي يقترب من حسم الصفقة الأغلى في تاريخه بكلمة من لخطيب

وأثارت الصفقة الجدل بسبب القيمة المالية التي سيدفعها المارد الأحمر في صفقة اللاعب والتي ستكون الاغلى في تاريخ النادي الأهلي، والتي كشف عنها مجدي عبدالغني من خلال برنامجه الرسمي وعن مفاوضات الأحمر مع اللاعب البرازيلي مارسينهو، وذلك بعد حسم الاتفاق مع إدارة الفريق الياباني بشكل رسمب حول التفاصيل المادية للصفقة.

وعن التفاصيل المادية للصفقة المنتظرة في الدوري المصري فإن الأحمر يستعد لدفع مبلغ مليون و750 ألف دولار لحسم التعاقد مع مارسينهو، والتي تم تقسيمها إلى راتب سنوي للاعب مع زيادة كل موسم في قيمة العقد، على أن ترتفع القيمة بـ100 ألف دولار عن كل موسم، بعد حصول اللاعب على راتب سنوي يقدر بـ مليون دولار عن الموسم الأول.

مشوار مارسينهو لاعب الأهلي المحتمل

يبلغ البرازيلي مارسينهو من العمر 27 عام، يلعب في مركز الجناح، له الكيثير من التجارب في الدوريات البرازيلي والصيني والياباني، يريد الأحمر التعاقد مع اللاعب لتقوية هجوم الفريق، شارك مع فريق شونجكينج الصيني فى 27 مباراة، سجل خلالها هدفين وصنع مثلهم، ولعب 32 مباراة مع برازيل دي بيلوتاس البرازيلي، سجل 5 أهداف وصنع 4 أخرى.