موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع الحلقه 99

حقق المسلسل التركي التريخي المؤسس عثمان نجاحًا هائلاً على مستوى العالم وخاصة على مستوى عالمنا العربي ، كما قد حقق شهرة جعلته مهيمنًا في جميع المسلسلات التاريخية الأخرى مثل مسلسل أرطغرل ، وقد انتهى الموسم الثالث في الحلقة 98 ، وينتظر الملايين الآن عرض مسلسل عثمان الموسم الرابع الحلقة 99 ومن خلال هذه المقالة نقوم بعرض موعد عرض المسلسل بالإضافة إلى القنوات الناقلة.. تابع المقالة لمعرفة التفاصيل.

نفي الشائعات حول المسلسل

وقد نفت شركة بوزداغ التركية ، ما تردد عن انتهاء مسلسل قيامة عثمان غازي الذي انتشر مؤخرا وأثار غضب ملايين المشتركين الذين ينتظرون بدورهم بفارغ الصبر عرض الموسم الجديد، ويعتبر مسلسل قيامة عثمان استمرارًا لأحداث مسلسل أرطغرل غازي ، والذي يعتبر أيضًا من أهم وأعظم المسلسلات التاريخية.

موعد بدأ المسلسل التاريخي المؤسس عثمان الجزء الرابع

ومن أكثر الجمل بحثًا في الفترة الماضية هي موعد بدأ المسلسل التاريخي المؤسس عثمان الجزء الرابع ، وذلك بفضل اهتمام المشاهدين بمعرفة آخر الأحداث ، وقد تصدرت هذه السلسلة قائمة أفضل المسلسلات التركية عام 2022 ، بالإضافة إلى تفوقها أيضا على المسلسلات التاريخية الأخرى ، لأنها الأكثر شهرة في عالمنا العربي ، ووفقا لما تم الإعلان عنه قالت قناة ATV التركية أن الموسم الرابع من المسلسل يجب أن يبدأ خلال شهر أكتوبر.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع

  • تردد قناة ATV التركية على القمر الصناعي نايل سات هو 10796، من خلال اختيار الاستقطاب الأفقي، من خلال معدل الترميز 27500، عن طريق معامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • تردد قناة اليرموك الناقلة للمسلسل على القمر الصناعي نايل سات هو تردد: 11678، من خلال معدل الترميز: 27500، عن طريق الاستقطاب: عمودي، معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.