خليكي ست لهلوبة.. طريقة عبقرية لتنظيف البوتجاز من الدهون والرواسب في ثواني

تبحث ربات المنازل عن أفضل الطرق المضمونة للقضاء على الدهون الزائدة والتي تؤثر على نظافة منازلهم، حيث تتراكم الدهون في الأواني التي تجعل ربة المنزل تسعى إلى البحث عن حلول تساعدها في القضاء عليها، كما أن نظافة البوتجاز من أهم الأشياء التي تحرص عليها أيضًا، ولكن في بعض الأحيان يصعب التخلص من البقع الموجودة عليه و الدهون التي تتراكم عليه أيضًا، لذلك ترك هذه البقع والدهون على البوتجاز لفترات طويلة يصعب تنظيفة، وهذا الأمر جعل السيدات يبحثون عن أسهل الطرق لتنظيف البوتجاز.

مكون من المنزل سوف يعيد بوتجازك جديد مرة أخرى بدون دعك أو بذل مجهود

يوجد ثلاثة طرق تعيد البوتجاز جديد تجعله لامع وهذه الطرق هم كالتالي:

● الطريقة الاولي: الصابون السائل والماء:

تعتبر هذه من أكثر الطرق انتشارًا بين السيدات في عملية تنظيف البوتجاز، ولكنها لا تؤدي الغرض لأنها يجب أن تتم بشكل يومي حتى لا تتراكم الدهون.

● الطريقة الثانية: هي ملح الليمون:

تعد طريقة التنظيف بملح الليمون من أفضل الطرق في تنظيف البوتجاز، وذلك لأنه من الخلطات الفعالة التي تساعد في إزالة الدهون الزائدة في البوتجاز، حيث نقوم بوضع ملعقة ملح ليمون في الماء مع الصابون السائل وبيكربونات الصوديوم ونخلطهم جيدًا، ثم بعد ذلك نقوم بوضع هذه المكونات في زجاجة رش ونرش البوتجاز وننظفه.

● الطريقة الثالثة: بيكنج صودا:

تعتبر هذه الطريقة من الطرق البسيطة التي تعمل على إزالة الدهون، حيث يتم إضافة ثلاثة معالق بيكربونات الصوديوم مع كوب من الخل الأبيض، ويتم خلطهم جيدًا ويضعها في زجاجة ونرش على البوتجاز وتدعكه حتى تتم عملية التنظيف.ئ