’’حذرناك ومالكش حجة’’… طريقة ” تسجيل قراءة عداد المياه ” ودفع الفاتورة لشهر 10أكتوبر من المنزل .. وتوقيع غرامات وحبس في هذه الحالات!!

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي عن القيام بتسجيل قراءة عداد ألميه على صفحة فيسبوك الخاص بها وإشارة الشركة رسميا في بيانها عن آخر موعد للقيام بتسجيل القراءات عدادات المياه وقد قامت بوضع الرابطة المباشر الذي يمكن لجميع المواطنين الدخول عليه لتسجيل قراءة العدادات وذلك خلال الفترة من 15 إلى 25 في الشهر وأوضحت الشركة إلا أنه تتم مطابقة تلك القراءة على الواقع مع مراجعتها جيدة التي تتم على المنازل ويتم اتخاذ إجراء القانون في حاله كان هناك فرقا بين القراءة المسجلة والقراءة الفعلية لذلك يرجى تسجيل قراءة العداد صحيحة تجنبه لأي عقوبة قانونية.

حبس وغرامات بسبب توصيل المياه للأفراد دون سند قانوني

بحرص الدولة المصرية لفترة الحالية على القيام بسنه العديد من القوانين الهامة وفقا لما جاء بالقانون الجديد الصلاحية لموظفي جهاز التنظيم للمياه صفه الضبطية القضائية للقيام بمعاقبة الأشخاص الذين يثبت تورطهم في توصيل المياه للجهاد أو الأفراد دون أي سنه قانوني رسمي فيتم معاقبة هؤلاء الأفراد بالحبس لمده لا تزيد عن سته اشهر وغرامه ماليه لا تتجاوز قيمتها ال 50,000 جنيه تم التحذير رسميا من التلاعب او فتح أو أي محاوله للرفع العداد والا سيتم حدوث انقطاع للمياه وفقا  كما يتم تعرض العميل الذي قام بهذا الأمر الى غرامه ماليه كبيره.

 طريقه تسجيل قراءة العداد المياه الالكترونيه

طريقه تسجيل قراءة العداد المياه الالكترونيه

طريقه تسجيل قراءة العداد المياه الالكترونيه

للقيام بتسجيل قراءة عداد المياه صحيحا يجب التوجه اولا الى متجر جوجل بلاي وتحميل تطبيق قراءتي ثم يتم على الضغط كتابه رقم المشترك وتسجيل قراءة العداد من خلال التقاط صوره لعداد في المكان المخصص لها ثم اضغط على تسجيل واكتب القراءة واضغط على زر تاكيد.