بعيدا عن الأهلى والزمالك.. مفاجأة: نادي مصري يقترب من ضم يوسف البلايلي

كشفت مصادر مقربة من اللاعب الجزائري يوسف البلايلي لاعب فريق برست الفرنسي والترجي الأسبق، أن نادي بالدوري المصري بدأ التفاوض مع اللاعب خلال الأيام الأخيرة من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية والتي تنتهي في العاشر من شهر أكتوبر الجاري.

وأكدت المصادر، حقيقة دخول الأهلي والزمالك في مفاوضات مع اللاعب بعد فسخ تعاقده مع ناديه الفرنسي مؤخرا بالتراضي بينهما، حيث أعلنت أن قطبي الكرة المصرية لم تتدخل في أي مفاوضات مع اللاعب في الوقت الحالي، ولكن والد اللاعب وكيل أعماله متواجد في مصر من أجل اتمام التعاقد مع نادي الإسماعيلي ليكون ضمن صفوف الفريق بدءا من الموسم المقبل والذي يبدأ في 17 من الشهر الجاري.

نقطة خلاف قوية بين البلايلي ووالده

وأشارت المصادر إلى أن هناك خلاف بين اللاعب يوسف البلايلي ووالده كوكيل أعماله، حيث كان يرغب الأخير في لعب نجله في أحد أندية الخليج، مضيفة “هناك نقطة خلاف قوية بين يوسف البلايلي ووالده حيث يرغب اللاعب في اللعب في أحد أندية الخليج وليس في الدوري المصري” .

بعيدا عن الأهلى والزمالك.. مفاجأة: نادي مصري يقترب من ضم يوسف البلايلي

وأكدت المصادر، أن والد يوسف البلايلي يري أن وجهته المقبلة ستكون في أحد أندية الخليج وخلال الساعات المقبلة سيتم حسم اللعب في الدوري المصري من عدمه، مضيفا “يوسف البلايلي لا يريد اللعب في الدوري المصري ووجهته المقبلة ستكون خليجية، وعودته للدوري الجزائري مجدداً أمر مستبعد تماماً”.

أرقام يوسف البلايلي مع بريست الفرنسي

ويعد يوسف البلايلي من اللاعبين الذي لمح أسمائهم في الدوري التونسي مع فريق الترجي التونسي ومع المنتخب التونسي، وخلال الموسم الماضي خاص البلايلي نحو 19 مباراة بقميص فريق نادي بريست الفرنسي ونجح في تسجيل 3 أهداف وصنع 4 أخرين، وحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي تصل القيمة التسويقية للاعب نحو 2 مليون يورو.