إتفرج ببلاش.. القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

ينتظر جمهور النادي الأهلي مباراة الفريق مع فريق الاتحاد المنستيري التونسي، بعد غياب طويل عن المباريات الرسمية،  حيث ستكون هي المباراة الأولى في الموسم والأولى مع المدرب السويسري مارسيل كولر، والمقرر لها يوم الأحد المقبل التاسع من أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

قناة مفتوحة تنقل المباراة

وأعلنت القناة الوطنية التونسية، إذاعة مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري يوم الأحد  المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث ذكرت القناة من خلال الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنها ستنقل المباراة عبر التردد الفضائي المفتوح.

تردد القناة المفتوحة

عرب سات 12643 – أفقي 27500.

يوتلسات 7 11657 – عمودي 27500.

يوتلسات 7 (hd) 10873 – عمودي 27500.

نايل سات (sd) 10796 – عمودي 27500.

بدر (hd) 12643 – أفقي 27500.

هوت بيرد (sd) 12149 – عمودي 27500.

ويستهدف الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق الاتحاد المنستيري خارج الديار من أجل تسهيل مهمته في لقاء العودة في القاهرة والمقررة يوم السبت الموافق الخامس عشر من شهر أكتوبر الجاري، وفقد  الأهلي لجهود لاعبه الجنوب إفريقي بيرسي تاو أمام فريق الاتحاد المنستيري بسبب عدم التعافي بشكل كامل من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا بمزق في العضلة الإمامية.

إتفرج ببلاش.. القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

ويستعد النادي الأهلي اليوم الخميس للسفر إلى تونس، من أجل مواجهة الاتحاد المنستيري، حيث يسعى المارد الأحمر أن يحقق انطلاقة قوية من أجل الصعود لدور المجموعات والعودة إلى المنافسة بعد خسارة البطولة الموسم الماضي أمام الوداد المغربي بهدفين دون رد.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، موعد مباراة العودة بين الفريقين، حيث تقرر أن تقام المباراة في القاهرة يوم السبت الموافق الخامس عشر من شهر أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأهلي وي السلام وتكون المباراة منقولة عبر قناة أون تايم سبورت المفتوحة.