بيان صادر عن وزارة الشباب والرياضة.. وزير الرياضة يلتقي نيفين جامع رئيس جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة

التقى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى، الدكتورة نيفين جامع رئيس جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر لبحث التعاون المشترك حيث كان ذلك يوم أمس الخامس من أكتوبر لعام 2022 ، وأوضح الاجتماع نتائج التعاون مع وزارة الشباب والرياضة في الفترة الماضية وكيفية توسيع التعاون ، بالإضافة إلى دراسة التعاون لدعم المشاريع الريادية وإقامة معارض الفنون والحرف.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تعمل على تذليل كافة المعوقات التي تحول دون نجاح المشاريع المختلفة التي نفذتها الوزارة بالتعاون مع الهيئة وتنفيذ مشاريع مشتركة ودعم المبادرات الشبابية وتشجيع مشاركة الشباب في المراكز الصغيرة في محافظات مختلفة.

بيان صادر عن وزارة الشباب والرياضة.. وزير الرياضة يلتقي نيفين جامع رئيس جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة

وأوضحت الدكتورة نيفين جامع أهمية شراكة الوكالة مع وزارة الشباب والرياضة لتعظيم الاستفادة من الشباب الذين يحظون بدعم قوي من القيادة السياسية ، معربة عن إعجابها بمنصة الشباب الوطنية “كياني” التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة.

وشددت على ضرورة التعاون والتكامل بين كياني ومنصة المشاريع الصغيرة التي أطلقتها هيئة تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة حيث تهدف المنصتان إلى دعم الشباب في مختلف المجالات.