خبر يهز السوشيال ميديا لـ إسعاد يونس وتركيب قدم صناعية لها

شاهدنا في خلال الساعات الماضية خبر تداول وانتشر بكثرة عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي حول الصورة التي تم نشرها للفنانة إسعاد يونس وهي في ظهورها بعد تركيب ضماد على قدمها وأنها تتحرك بشكل صعب وذلك في برنامجها المعروف صاحبة السعادة المذاع على قناة دي ام سي. 

 

حيث أن هذه الصورة أثارت الكثير من الجدل والتساؤلات بل أن اعتقد الكثير من الأشخاص أن الفنانة إسعاد يونس قامت بتركيب قدم صناعية.

 

 وهذا الخبر قد جعل محبين الفنانة إسعاد يونس في تساؤلات ولذلك سوف نتحدث معكم في هذا المقال حول حقيقة الأمر حول هذا الحديث وحول هذه الصورة وذلك من خلال السطور التالية. 

 

قد ظهرت الفنانة إسعاد يونس في هذه الصورة التي تم نشرها وهي جالسة لتكون جاهزة لتقديم برنامجها صاحبة السعادة وقد ظهر قدمها في هذه الصورة وعليه ضماد يوحي بكسر قدمها. 

 

ولكن الفنانة قد صرحت بأنها تقوم باستناد احدى قدميها على كرسي أمامها وذلك لأنها تعرضت إلى كسر في قدمها وأنها لم يتم تركيب أي قدم صناعي لها. 

 

وهذا الحديث قد نفى كل هذه الاشاعات المنتشرة حول تركيب إسعاد يونس لقدم صناعي وأنه ليس له أي مصدر من الصحة. 

 

تحدثنا معكم في هذا المقال عن موضوع شغل الكثير من الجمهور المحب للفنانة إسعاد يونس وذلك عن حقيقة تركيب قدم صناعية لـ إسعاد يونس يهز مواقع التواصل.. ماذا حدث لها؟ وقد وضحنا لكم حقيقة الأمر.