جهزوا الجرادل الكبيرة.. انقطاع المياه عن 4 أحياء رئيسية لمدة 6 ساعات للصيانة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي عن انقطاع المياه عن بعض المناطق وذلك لتنفيذ بعض الأعمال المتعلقة بمحور الفريق كمال عامر الجزء الرابع من القطاع الشمالي، وذلك بناء على طلب الجهاز التنفيذي لمشروعات تعمير القاهرة الكبرى، مشددة على عودة المياه فور الانتهاء من تلك الأعمال.

أماكن انقطاع المياه 4 أحياء رئيسية في القاهرة الكبرى

وأضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي أن سيتم انقطاع المياه عن مناطق: “حي الوراق – حي العجوزة – حي شمال الجيزة – حي بولاق” مشددة على أهالي تلك المناطق تدبير احتياجاتهم من المياه طوال مدة الانقطاع، مشيرة إلى بدء عودة المياه بشكل تدريجي فور الانتهاء من تلك الأعمال.

انقطاع المياه عن 4 أحياء رئيسية بالقاهرة الكبرى لمدة 6 ساعات
انقطاع المياه عن 4 أحياء رئيسية بالقاهرة الكبرى لمدة 6 ساعات

مدة انقطاع المياه في القاهرة الكبرى

وتابعت شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنه سيتم انقطاع المياه عن تلك المناطق لمدة 6ساعات اعتبارا من الثانية عشرة ليلا اليوم الجمعة وحتى الساعة السادسة صباح يوم السبت.

أسباب انقطاع المياه عن هذه المناطق

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي أن سيتم انقطاع المياه عن تلك المناطق لمدة 6 ساعات تنفيذا لتوجيهات الجهاز التنفيذي لمشروعات تعمير القاهرة الكبرى، حيث سيتم ربط خط المياه قطر 1200 مم الجديد على خط المياه 1200 مم القائم والمتعارض مع مسار محور الفريق كمال عامر، الجزء الرابع من القطاع الشمالي.

شركة مياه الشرب والصرف الصحي تدفع بعربات المياه الصالحة للشرب طوال مدة الانقطاع
شركة مياه الشرب والصرف الصحي تدفع بعربات المياه الصالحة للشرب طوال مدة الانقطاع

وناشدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي أهالي تلك المناطق وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه طول تلك الفترة إذا تدفع الشركة بعربات المياه الصالحة للشرب لتتحرك في الميادين الرئيسية لهذه المناطق ويمكن طلبها عن طريق الخط الساخن لشركة مياه الشرب والصرف الصحي 125.