الضرب تحت الحزام.. حقيقة تدخل الزمالك في صفقة مارسينهو وخطفه من الأهلي

كشف أحمد حسن لاعب الأهلي والزمالك وقائد منتخب مصر الأسبق، حقيقة دخول نادي الزمالك في صراع للتعاقد مع اللاعب البرازيلي مارسينهو لاعب فريق كاواساكي فرونتال الياباني والذي ارتبطه اسم بالنادي الأهلي خلال الأيام الماضية لضمه في الانتقالات الصيفية الحالية بطلب من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء.

وكتب قائد منتخب مصر الأسبق في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ” مصدر داخل الزمالك: لم نفاوض مارسينهو ولم نرسل عرضا لناديه من الأساس، اللاعب خارج حساباتنا ولن ندخل أي صفقة إلا لو احتاجنا لها فقط”.

يذكر أن الساعات الماضية قد شهدت تعثر في مفاوضات الأهلي لضم اللاعب مارسينهو من جانب فريقه نادي كاواساكي والذي بالغ في الطلبات المادية حيث يسعى لتكون القيمة 3 مليون دولار التي يعتبرها الأهلى أعلى من سقفه المالي، إضافة إلى أن الطرف الياباني يطلب الحصول على قيمة الصفقة دفعة واحدة، في حين يريد الأهلي أن تكون على قسطين.

الضرب تحت الحزام.. حقيقة تدخل الزمالك في صفقة مارسينهو وخطفه من الأهلي

الزمالك يستعد لمواجهة فلامبو البوروندي

على جانب آخر يستعد  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لمواجهة فريق فلامبو البوروندي والمقرر لها يوم الأحد المقبل التاسع من أكتوبر الجاري ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا وتلعب المباراة في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة وتنقلها قناة أون تايم سبورت المفتوحة على النايل سات.

وكان الزمالك قد اتفق مع نظيره فلامبو البوروندي أن تلعب  مباراتي الذهاب والعودة في القاهرة، على أن تقام مباراة العودة يوم الجمعة المقبلة الموافق الرابع عشر من أكتوبر الجاري وتكون منقولة أيضا على شبكة قنوات أون تايم سبورت، ويسعى الفارس الأبيض لتخطي عقبة الفريق البوروندي للصعود إلى دور المجموعات والمنافسة على البطولة الغائبة منذ 2002.