القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس وميلان في اليوم السبت 8-10-2022 في الدوري الإيطالي

يحل فريق يوفنتوس ضيفاً على نظيرة فريق ميلان الإيطالي في مواجهة نارية تجمع الفريقين على ملعب ستاد سان سيرو “جوزيبي مياتز”، والتي تدخل ضمن منافسات الجولة التاسعة من مواجهات الدوري الإيطالي الدرجة الاولى للموسم الحالي 2022-2023، ويمكنكم معرفة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس وميلان في اليوم السبت 8-10-2022 في الدوري الإيطالي.

يحتل يوفنتوس المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 13 نقطة، بينما على الجانب الأخر فريق أي سي ميلان الذي يأتي في الترتيب الخامس بجدول الدوري برصيد 17 نقطة، ويحتاج الفريقين للخروج بالثلاثة نقاط اليوم للاقتراب أكثر من المنافسة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس وميلان

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس وميلان في اليوم السبت 8-10-2022 في الدوري الإيطالي

من المقرر أن تنطلق مباراة يوفنتوس ضد ميلان الإيطالي في تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 19:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويمكنكم الاستمتاع بمباراة يوفنتوس أمام ميلان الإيطالي يوم السبت بالكالتشيو من خلال قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية حيث الناقل الحصري والمباشر لمواجهات الدوري الإيطالي الموسم الحالي 2022-2023، والتي يمكنكم الاستمتاع بها من خلال قناة أبو ظبي الرياضية بريميوم 1، والتي تنقل لكم اللقاء مباشرة عبر “AD Sports Premium 1″، وقد تم تعيين المعلق الرياضي “علي سعيد الكعبي” للوصف على أحداث اللقاء المنتظر في الوطن العربي.

شهدت المباريات الخمسة الأخيرة بين يوفنتوس وميلان تفوق للروسونيري الذي حقق الانتصار على السيدة العجوز في مواجهتين والتعادل في لقاء وحيد وخسر مرة وحيدة كانت في الدور الاول من الموسم قبل الماضي، وشهدت المواجهتين الأخيرتين بين الطرفين التعادل الذي سيطر على منافسات الموسم الماضي.