هتعمل اي يا فيريرا؟.. ضربة موجعة لنادي الزمالك قبل مواجهة فلامبو في دوري أبطال أفريقيا

تلقى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية ضربة موجعة وذلك بغياب واحد من نجوم القلعة البيضاء عن مران اليوم الجمعة الموافق السابع من شهر أكتوبر للعام الجاري 2022 وهي التي يستعد بواسطتها المارد الأبيض لمواجهة فلامبو البوروندي لحساب مباريات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا وهي التي تقام يوم الأحد المقبل.

غياب محمود حمدي الونش عن مران الزمالك اليوم قبل مواجهة فلامبو

هتعمل اي يا فيريرا؟.. ضربة موجعة لنادي الزمالك قبل مواجهة فلامبو في دوري أبطال أفريقيا

وسبق وأن قرر البرتغالي جيوسفالدو فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء الدخول في معسكر مغلق يوم غدًا السبت من أجل الاستعداد لخوض مواجهة بطل بوروندي حيث لم يشارك في مران اليوم اللاعب محمود حمدي الونش.

وقرر فيريرا السفر إلى محافظة الاسكندرية ظهر يوم غدًا السبت الموافق الثامن من شهر أكتوبر من أجل المبيت بمدينة برج العرب لمواجهة فريق نادي فلامبو في الموقعة التي ستجمع بينهما يوم الأحد في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويمني فيريرا النفس أن تكون الإصابة التي حدثت للونش خفيفة يمكنه المشاركة في الموقعة القادمة وفي حالة تأكد غيابه سيكون عليه الاعتماد على محمد عبد الغني والوافد الجديد مصطفى الزناري في مركز خط الدفاع.

يُذكر أن القلعة البيضاء تمكنت من الفوز على فريق نادي إليكت سبورت بطل تشاد في الدور التمهيدي بالفوز في الكاميرون ذهابًا بهدفين مقابل لا شيء قبل أن يكرر الفوز ذاته في موقعة الإياب بالقاهرة.