اعمل الطريقة دي وانساها طول عمرك .. تشغيل ريموت التلفزيون وساعة الحائط والتكييف بدون بطارية أو حجارة .. هتندم انك ماجربتهاش زمان

تشغيل الريموت بدون حجارة خطة لن تخطر على بالك فهي ستوفر سعر الحجارة التي ستشتريها بجانب اذا فرغت الحجارة من الطاقة عندها لا يعمل الريموت وسيزيد ذلك من غضبك لكن اليك الطريقة المثلى لتشغيل الريموت بدون بطارية،لترى مدى التطور التكنولوجي المستمر الذي نعيش فيه الآن أصبح كل شئ ممكن , وستقوم بتشغيلها من خلال بطارية واحدة فقط و هذا من خلال الخطوات الاتية.

طريقة تشغيل الريموت بدون بطارية

بمكون موجود في أي مطبخ لأي فرد وهو ورق الألومنيوم المستخدم في أغلب المنازل , قم بتجهيز قطعة ألومنيوم بنفس حجم البطارية ثم فقط قم بوضع ورق الألومنيوم في إحدي المكانين المخصصين للبطارية ثم قم بوضع البطارية في المكان الأخر لها، وقم بتشغيل الريموت عندها  ستجده يعمل بطريقة امنة وسليمة ومضمونة 100%.

 البطارية في الريموت كنترول كيف يتم الإستغناء عنها

بالرغم من أنها أكثر المواد الأساسية الموجودة في أي منزل ، حيث تعتبر البطارية الجافة تستعمل في تشغيل جميع الأجهزة الكهربائية وأيضا ريموت التليفزيون وغيرها , و بجانب ساعات الحائط وغيرها من الأمور الأخرى ومع ارتفاع الأسعار يمكنك الاستغناء عن البطارية واستخدام الطريقة السابقة , حيث أن ذلك يجعل الإنسان يستغني عن استعمال البطاريات الخاصة بالريموت كنترول تماما وذلك بالرغم من أنها من الأمور التي توصلت لها وسائل التكنولوجيا الحديثة الا أن لكل شيء مدة.