“اتفرج ببلاش”.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند في الدوري الألماني

يحل بايرن ميونخ ضيفًا ثقيلًا على بروسيا دورتموند في الدير كلاسيكير قمة الدوري الألماني للموسم الجديد 2022-2023، حيث يستقبل ملعب “سيجنال أدونا بارك” معقل الجراد الأصفر، أحداث اللقاء المرتقب والمقرر له ضمن منافسات الجولة التاسعة من البندسليجا، والتي يسعى من خلالها الفريق البافاري لاستكمال الانتصارات التي بدأها من بوابة باير ليفركوزن في الجولة الماضية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند

وحصلت مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية على حقوق نقل مباريات الدوري الألماني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بعدما ابتعدت المسابقة عن شاشتها لعدة سنوات، فيما ستنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة البايرن وبروسيا على الهواء مباشرةً بتعليق صوتي للتونسي رؤوف خليف.

وتنطلق المباراة في مساء اليوم السبت الثامن من أكتوبر لعام ألفين واثنين وعشرين، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

موقف الفريقين في ترتيب الدوري الألماني

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 15 نقطة جمعها من أصل 8 مباريات، حيث حقق الفوز في أربعة مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر لقاء وحيد.

وعلى الجانب الآخر، يتواجد فريق بروسيا دورتموند في المركز الخامس في سُلم الترتيب برصيد 15 نقطة، وبفارق الأهداف عن بايرن ميونخ وفيردر بريمن، حيث حقق الفوز في خمسة مباريات وخسر ثلاث مباريات.