’’ضاع عمرنا واحنا منعرفش’’..طريقة جهنمية لفتح الباب بدون مفتاح نهائي في حالة فقدان أو ضياع المفتاح!!

مشكله ضياع مفتاح الباب من المشكلات المزعجة التي تعاني منها الكثير من الأشخاص الذين تتكرر معهم مثل هذه المشكلات المفاجأة التي تمنعه من الدخول الى المنزل دون أن يتم فتح الباب وتلف القفل في الكثير من الأوقات،ويمكن التخلص من كافه هذه المشكلات والعقابات من خلال معرفه أسهل الطرق التي يمكن من خلالها فتح الباب دون الحاجة إلى مفتاح.

طريقه فتح الباب بدون مفتاح

هناك بعض الطرق السهلة والبسيطة التي يمكن القيام بها لفتح الباب مره اخرى دون أتلاف الباب أو القفل وذلك من خلال القيام بتشحيم القفل بذات الأله أو مركب اخر مناسب وهناك بعض البخاخات التي توجد تستخدم في هذا الأمر ويمكن القيام بإسقاطه عده مرات في ثقب المفتاح ويستغرق هذا الأمر بعد الوقت حتى تنتشر هذه المدى المادة التي تم رشها بالتساوي داخل ثقب المفتاح ويتم صح بقيه المفتاح معك ويستغرق بعض الوقت حتى يتم فتح الباب.

طريقة فتح الباب بدون مفتاح
طريقة فتح الباب بدون مفتاح

ثانيا يمكن إحضار بطاقه الائتمان منتهيه الصلاحية حتى إذا انكسرت فأنتا لست بحاجة إليها ووضعها بين الباب والحائط ثم على الضغط على الخارج والداخل وتكرر هذه العملية حتى يتم انفتاح الباب مره اخرى.

ثالثا القيام بإحضار اله حاده وممكن إحضار مشبك الورق ويتم فرده ليكون عباره عن سلك رفيع ويتم إدخاله في مكان المفتاح الشده الى أعلي حتى يتم فتح الباب مره اخرى.