حيلة ذكية.. كيفية معرفة إذا قام شخص بحظرك في واتس آب

تعد خاصية الحظر في تطبيق واتساب من ضمن الطرق المستخدمة في الإبتعاد عن المضايقات والمعاكسات التي يسببها بعض الناس، لهذا السبب إذا كنت تظن أنه يوجد شخص يبتعد عن مكالماتك في واتساب، فقد يكون هذا الشخص قد حظرك من واتساب، وهناك بعض التلميحات والإشارات لمعرفة إذا تم حظرك في واتساب من قبل شخص ما أو لا.

علامات تدل على الحظر في تطبيق واتساب

في حالة إرسال رسائل على واتساب إذا كنت تظن أن فرد ما قام بحظرك فيمكنك إرسال أكثر من رسالة له، وإذا ظهرت علامة صح واحدة فقط بدلا من ظهور علامتين فهذا يكون أول دليل على أنه حظرك، ولكن بالتأكيد هذا فقط لا يؤكد أنه قام بحظرك.

عليك أن تتأكد من آخر ظهور في حالة قام بحظرك أي شخص على تطبيق واتساب فلن تشاهد آخر ظهور له عبر صفحته على تطبيق واتساب، فقط كل ما عليك هو عملية تسجيل الدخول إلى برنامج واتساب ثم بعد ذلك يتم اختيار صفحة الشخص الذي تظن أنه قام بحظرك، وإذا لم تلاحظ آخر ظهور له في ساعة معينة فهذا يعتبر ثاني مؤشر على أنه حظرك، مع العلم أن هذا ليس معناه أنه قام بحضرك بشكل مؤكد.

يجب عليك أن نتحقق من الملف الشخصي، حيث يمكنك أن تتعرف على ما إذا تم حظرك على تطبيق واتساب من اي شخص ما وهذا عن طريق الملف الشخصي، وإذا قمت بتسجيل الدخول إلى برنامج الواتس آب وقمت بالنقر على الملف الشخصي له ولم تستطيع رؤية صورة الحساب الشخصي له، فهذا يعتبر ثالث دليل على أنه حظرك ولكن هذا ليس دليل مؤكد.

في حالة قمت بإجراء مكالمة عبر تطبيق واتس آب، حيث يمكنك أن تتعرف على ما إذا قام بحظرك هذا الشخص أم لا وهذا عن طريق  الاتصال به أكثر من مرة، وإذا لم يقم بالرد عليك لأكثر من مرة فهذا قد يكون دليل قوي لحظرك عبر تطبيق واتس آب.