“التنفيذ غداً”.. قرار رفع سعر الفائدة في البنك الأهلي المصري وبنك مصر بعائد يصل إلى 5,30% على شهادات الادخار! 

رفع سعر الفائدة في البنك الأهلي المصري، أعلنت إدارة البنك الأهلي المصري منذ قليل عن مجموعة من القرارات الجديدة بخصوص سعر الفائدة وسعر العائد الثابت على شهادات الادخار الذهبية الجديدة في البنك بقيمة الدولار الأمريكي، والتي يقوم البنك بطرحها لمدة 3 سنين، كذلك شهادات أهل مصر الدولارية والتي تستمر لمدة تبدأ من 5 أعوام وحتى 7 أعوام وسيتم طرحها بداية من الغد الأحد الذي يوافق 9 من شهر أكتوبر عام 2022، وللمزيد من التفاصيل تابع معنا هذا التقرير.

رفع البنك الأهلي شهادة الادخار الدولارية

 

تعديل أسعار العوائد على شهادات الادخار الدولارية
تعديل أسعار العوائد على شهادات الادخار الدولارية

كشف البنك الأهلي المصري ظهر اليوم السبت الموافق 8 من شهر أكتوبر عام 2022 عن الشهادات الدولارية الموجودة حالياً في مختلف فروع البنك والتي تأتي بعوائد جيدة متاحة لكافة عملاء البنك الذين انتهت مدة شهاداتهم الدولارية.

كذلك صرح أنه سيتم تحديد سعر الفائدة الخاصة بهذه الشهادات بصورة تلقائية في حالة إذا طلب العميل ذلك، وفي حقيقة الأمر تعتبر فائدة الشهادات الدولارية في البنك الأهلي المصري الأعلى عالمياً على الدولار والتي لا تتعدى قيمة 3,25%، ويعلن بنك مصر عن بقع عائد شهادات الثبات الدولارية الثلاثية الأعوام إلى نسبة 5,30% كل عام.

وهذا التعديل على الشهادات الدولارية في البنك الأهلي المصري سوف يبدأ تطبيقها من الغد الموافق 9 من شهر أكتوبر عام 2022، ويستطيع جميع عملاء البنك من مختلف فروعه شراء هذه الشهادة والاستفادة من العائد الجديد المعدل عليها.