5 أشياء لا يجب تنظيفها بالمناشف الورقية تعرف عليهم

يعتاد الكثير من السيدات على استخدام المنشفات الورقية في تنظيف العديد من الأشياء المختلفة ولكن لن يسير الأمر بشكل جيد ، هناك العديد من الاشياء يجب تجنب تنظيفها بالمناشف الورقية وسوف نتعرف عليها من خلال السطور القادمة للمحافظ على تلك الأشياء وتجنب استخدام المناشف الورقية في تنظيفها وتحتاج إلى منتجات اخرى من أجل تنظيفها.

هناك بعض الاشياء يمكن استخدام المناشف الورقية لتنظيفها وهناك عدة أشياء اخرى لا يجب استخدام المناشف الورقية في عمليه التنظيف ومن هذه الأشياء هي:

  • السجاد : في حالة وقوع بعض من القهوة أو المشروبات المختلفة على السجادة فليك تجنب استخدام المناشف الورقية لتنظيفها ، حيث يتسبب الأمر في التصاق بعض الأوراق الصغيرة من المناشف في السجادة ويكون من الصعب التخلص منها ولكن يجب تنظيف السجاد بقطعة من القماش تكون جافة ونظيفة حتى تمتص السوائل المسحوبة على السجادة.
  • الشاشات الالكترونية: يفضل تجنب استخدام المناشف الورقية لتنظيف الشاشات الورقية مثل الكمبيوتر وشاشة التلفزيون والمحمول عدم تلف البلورات التى تكون موجودة بالشاشة يمكن تنظيفها بقطعة من القماش تكون مصنوعة من الألياف الرقيقة.
  • الاكسسوارات الفضية: يفصل تجنب تنظيف الاكسسوارات الفضية بالمناشف الورقية يمكن استخدام بدلا من ذلك قطعة من القماش دة أو أدوات التنظيف الآمنة.
  • عدسات النظارة: يجب تجنب تنظيف عدسات النظارة بالمناشف الورقية واستخدام الأقمشة التى تكون مصنوعة من الألياف الرقيقة.
  • المرايا النوافذ: يجب عدم تنظيفها بالمناشف الورقية