“هيولع القمة”.. تعرف على معلق مباراة ليفربول وآرسنال في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة ليفربول وآرسنال واحدة من الموضوعات التي لاقت عمليات بحث كبيرة في الساعات القليلة الماضية من أجل معرفة ماهو معلق مواجهة الريدز والجانرز اليوم الأحد الموافق التاسع من شهر أكتوبر الجارى ضمن الجولة العاشرة من البريميرليج، في المواجهة التي ستقام على ملعب الإمارات معقل فريق آرسنال.

معلق مباراة ليفربول وآرسنال

وأشارت شبكة قنوات بين سبورت القطرية الرياضية الناقل الحصرى والوحيد لنقل فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط، ان المواجهة سوف تذُاع عبر قناة بين سبورت بريميوم1 على أن يكون المعلق الرياضي هو عصام الشوالي.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز إقامة مواجهة فريق ليفربول وآرسنال في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، على أن تكون في السادسة والنصف مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

"هيولع القمة".. تعرف على معلق مباراة ليفربول وآرسنال في الدوري الإنجليزي

ليفربول وآرسنال

ويسعى كل فريق في تلك المواجهة من تحقيق الفوز والانتصار والحصول على النقاط الثلاثة، بالأخص نادي آرسنال من أجل صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك بعد أن حقق مانشستر سيتي يوم أمس الفوز على حساب فريق ساوثهامبتون بأربعة أهداف دون رد وانفرد بالصدارة بفارق نقطتين عن الجانرز.

وترغب رجال المدرب ميكيل أرتيتا من تحقيق الفوز لاستعادة الصدارة مجددًا بينما يسعى فريق ليفربول بقيادة المدرب يورجن كلوب من تحقيق الفوز والانتصار وذلك من أجل مصالحة الجماهير من جديد بعد سلسلة الاخفاقات الأخيرة في بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.