محتاجين 1097 مدرس فورا .. للمؤهل العالي والدبلومات .. ” التربية التعليم” تعلن ” فتح وظائف ” باب التقديم للعمل بالحصة بهذه التخصصات

كشف إعلان صدر من خلال وزارة التعليم  عن الاحتياج ل 1097 خريج من كلا من كليات التربية والأشخاص أيضا الحاصلين على دبلوم تربوي من أجل العمل بنظام الحصة في المدارس وهذا في 4 تخصصات كدفعة أولى بمحافظة كفر الشيخ حيث كشف اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ ، عن بدء  باب التقديم للخريجين من أجل العمل بنظام الحصة بالتعليم الابتدائي والإعدادي، وذلك كدفعة أولى من أجل تشغيل 1097 من خريجي كلا من كليات التربية والحاصلين على مؤهلات تربوية والتعيين يتم فورا.

التعليم تعلن التخصصات المطلوبة للعمل

وجائت التخصصات المطلوبة للتعليم ، 356 للغة العربية، بينما 155 تخصص اللغة الانجليزية، والرياضيات 277 معلما، ثم معلم الفصل 309 معلما، على أن يتم تقديم الأوراق ب 12 إدارة تعليمية،وكشف محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، عن أنه يتم الإعلان داخل جميع الإدارات التعليمية، ليتم تشكيل لجنة من الإدارة من أجل بدء إستلام الملفات ومراجعتها طبقا للشروط الموضوعة.

شروط التقديم على الوظائف

أن يكون الشخص المتقدم واحدا من حملة المؤهلات العليا التربوية لكلا من المواد الأساسية ولصالح أيضا العملية التعليمية، حيث تستمر عملية تلقي الطلبات حتى يوم الخميس القادم 13 أكتوبر 2022 م، ويشترط في المتقدم أن يكون حاصل على مؤهل عالي تربوي مناسب لهذه الوظيفة، أو مؤهل عالي ودبلوم تربوي بشرط يكون ملائم للتخصص المطلوب.