لم يخبرك بها أحد… طريقة عبقرية لسحب الفلوس من الـ ATM ماكينات الصراف الآلي بدون استخدام بطاقة في دقيقتين

بعد إنتشار ماكينة الصرف الآلي ATM في جميع الأماكن وذلك لتسهيل عملية سحب الأموال دون الحاجة إلى الذهاب إلى البنوك أو الوقوف في صفوف لمدة طويلة وذلك باستخدام بطاقة ولكن تم تطوير الأمر حاليا وطرح نظام جديد لسحب الأموال دون الحاجة إلى بطاقة ولهذا يبحث الجميع عن الطريقة التي يسحب بها أموال دون بطاقه وهذا ما سنعرضه عليكم من خلال السطور القليلة القادمة وهي كالآتي.

لم يخبرك بها أحد… طريقة عبقرية لسحب الفلوس من الـ ATM ماكينات الصراف الآلي بدون استخدام بطاقة في دقيقتين

طريقة سحب الفلوس من الATM دون بطاقه

يبحث الكثير عن طريقة ممكنة لسحب الفلوس من الATM دون الحاجة إلى بطاقه وهذه الطريقة هي عمل محفظة الكترونيه علي الخط المحمول بمختلف الشركات الاتصال وهذه المحفظة تعمل في إيداع وسحب الأموال وكذلك عملية البيع والشراء الالكتروني.

خطوات سحب الفلوس من الATM دون بطاقه

يوجد خطوات عديدة ولكن سهله لسحب الفلوس بكل سهوله من الATM دون الحاجة إلى بطاقة وهذه الخطوات سنطرحها عليكم بالتفصيل الآن:

  • أولاً يجب الذهاب الى شركة الاتصال التي ستعمل محفظة الكترونيه علي خطها وذلك لتفعيل الحساب الرسمي باستخدام البطاقة الشخصية وكذلك يجب أن تجعل رقم سري خاص بمحفظتك.
  • ثانياً توجه إلى الATM واضغط على خدمات الكترونية الموجودة على الشاشة الرئيسية واختيار من هذه الخدمات خدمة المحفظة الإلكترونية واضغط عليها.
  • أكتب بعد ذلك رقم المحفظة الإلكترونية وسيظهر خانة لكتابة الرقم السري أكتب الرقم السري باللغة الإنجليزية.
  • ثم اختار المبلغ المراد سحبه وسيتم السحب فوراً.