“طلعوا البطاطين يا مصريين”.. عاجل هيئة الأرصاد الجوية المصرية تبشر المواطنين بقدوم فصل الشتاء… في هذا الموعد !

في الآونة الأخيرة وبسبب عدم استقرار درجة حرارة المناخ في مصر والوطن العربي، فقد يتسائل الجميع عن أحوال الطقس اليومية في مصر خاصة بعد ملاحظة إنخفاض في درجات الحراره خلال الثلاث أيام الماضية،لذا فاليوم ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم أحوال الطقس المتوقع على القاهرة الكبرى وشمال البلاد، وشمال الصعيد، وجنوبه، وأيضا توقعات الطقس غداً على القاهرة وباقي محافظات البلاد وفقا لما قد أعلنته الهيئة العامة للارصاد الجوية المصرية."طلعوا البطاطين يا مصريين".. عاجل هيئة الأرصاد الجوية المصرية تبشر المواطنين بقدوم فصل الشتاء... في هذا الموعد !

احوال الطقس اليوم الأحد 9 اكتوبر من العام 2022

ووفقاً لما قد أعلنته هيئة الأرصاد الجوية المصرية فقد سجلت درجات الحرارة اليوم على القاهره ومعظم مناطق البلاد ما يلي:

بلغت قيمة درجات الحرارة التي تقع على محافظة القاهرة والوجه البحرى كدرجة حرارة عظمى °21 بينما قد بلغت درجة الحرارة المحسوسة في القاهرة ما يقرب من 28 درجة مئوية.

بينما قد بلغت درجة حرارة الساحل الشمالي والإسكندرية وبورسعيد ومرسى مطروح درجة حرارة عظمى حوالى  20 درجة، بينما درجة الحرارة المحسوسة قد وصلت الى 26 درجة مئوية.

احوال الطقس اليوم الأحد 9 اكتوبر من العام 2022

في حين قد سجلت درجة حرارة العظمي التي قد تقع على محافظة شمال وجنوب سيناء اقصى الشمال الشرقي للبلاد °24 بينما قد وصلت درجة الحرارة المحسوسة إلى ما يقرب من 30 درجة مئوية.

بينما قد تراوحت درجة الحرارة في مناطق شمال الصعيد في محافظة المنيا وبني سويف والفيوم ما يقرب من 23 درجة مئوية كقيمة عظمى، بينما قد بلغت ما يعادل 31 درجة مئوية كدرجة حرارة محسوسة في الصعيد الشمالي من مصر.