موعد مباراة الزمالك وفلامبو العودة القادمة في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

يتساءل البعض من محبي الكرة المصرية والعربية في كل مكان من معرفة موعد مباراة الزمالك وفلامبو العودة القادمة في بطولة دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة لها، بعد لعب المواجهة الأولى اليوم الأحد الموافق التاسع من شهر أكتوبر الجارى ضمن ذهاب الدور الـ32 من البطولة الأفريقية.

موعد مباراة الزمالك وفلامبو العودة

وأعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وفلامبو العودة يوم الجمعة المقبل الموافق الرابع عشر من شهر أكتوبر الجارى ضمن إياب الدور الـ32 من بطولة دوري أبطال افريقيا على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتنطلق مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، على أن تنطلق المواجهة في الثامنة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وبتوقيت الإمارات في التاسعة مساءًا.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد حقق فوز معنوي وصعب على حساب الفريق البوروندي بهدف دون رد عن طريق حسام عبدالمجيد في الدقيقة الثامنة والثلاثين من أحداث الشوط الأول بضربة رأس قوية في شباك حارس فلامبو.

موعد مباراة الزمالك وفلامبو العودة القادمة في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو العودة

وتنقل مواجهة الزمالك وفلامبو الأسبوع المقبل في مباراة العودة في إياب الدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا عبر قناة أون تايم سبورت المفتوحة على النايل سات وتنقل مجانًا وبجودة عالية وسوف يتولى التعليق المعلق الرياضي الكبير مؤمن حسن على مجريات المباراة.