مفاجأة| بعد أنباء مفاوضات الزمالك.. نجم الأهلي ينتقل لهذا النادي 

بعد خروج صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للفريق، ترددت أنباء عن مفاوضات الزمالك مع اللاعب للانضمام للقلعة البيضاء فى آخر أيام القيد، ولكن المفاجأة أن اللاعب انضم لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا.

واشارت تقارير صحفية عن انتقال صلاح محسن إلى صفوف سيراميكا كليوباترا لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بعد الإتفاق على بنود التعاقد بين مسؤولي الناديين، حيث تم الإتفاق على وجود بند بأحقية الشراء مع إعطاء الأهلي نسبة من إعادة بيع اللاعب لأي نادي في المستقبل، ومن المنتظر أن يتم الإعلان رسميا خلال الساعات القليلة القادمة.

صفقات الأهلي للموسم الجديد

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تعاقده مع كلا من مصطفى ميسي جناح فريق سيراميكا لمدة خمس مواسم مقبلة، وشادي حسين مهاجم سيراميكا، والبرازيلي برونو سافيو، بالإضافة إلى عودة محمد مغربي من الإعارة، فيما فشل انضمام البرازيلي مارسينهو.

الأهلي يتغلب على الإتحاد المنستيري بقيادة كولر

يذكر أن الأهلي نجح في الفوز على الإتحاد المنستيري أمس بشق الأنفس بهدف نظيف فى الدقيقة 93 من الوقت المحتسب بدل من الضائع سجله محمد عبدالمنعم فى ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا التي خسرها الأهلي النسخة الماضية أمام الوداد المغربي ويسعى لتحقيقها بقيادة السويسري مارسيل كولر.