عملها المستشار.. الزمالك يقترب من التعاقد مع صفقة الأهلي الذهبية قبل غلق سوق الانتقالات

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من التعاقد مع صفقة الأهلي الذهبية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قبل ساعات قليلة من غلق سوق الانتقالات الذي سوف ينتهى اليوم الثلاثاء الموافق العاشر من شهر أكتوبر الجارى.

الزمالك يقترب من التعاقد مع صفقة الأهلي الذهبية

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن شهدت الساعات الأخيرة تطورات كبيرة ودخول إدارة الزمالك في مفاوضات قوية مع نادي إنبي من أجل الحصول على خدمات مصطفي شلبي جناح نادي إنبي قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن المفاوضات اقتربت على النهاية بين الفريقين ولم يتبقي سوى الرتوش الأخيرة على أن تقوم إدارة الزمالك بإرسال أموال الصفقة إلى الفريق البترولي وفي الساعات القليلة المقبلة سوف يعُلن الزمالك رسميًا انضمام مصطفي شلبي.

عملها المستشار.. الزمالك يقترب من التعاقد مع صفقة الأهلي الذهبية قبل غلق سوق الانتقالات

وأشار المصدر إلى أن فريق الزمالك نجح في تخفيض بعض المطالب المالية لنادي إنبي، ووافقت إدارة النادي البترولي على تلك الطلبات من أجل نهاية الصفقة خاصة ان الفريق تعاقد يوم امس مع إيريك تراوري لاعب فريق بيراميدز من أجل تعويض رحيل شلبي المتوقع.

وكان النادي الأهلي قد دخل في صفقة مصطفي شلبي في بداية موسم الانتقالات الصيفية الحالية ولكن المفاوضات باتت بالفشل بسب مغالاة فريق إنبي المطالب المالية بسبب انسحب المارد الأحمر من الصفقة ولم تنته المفاوضات واقترب اللاعب من الانتقال إلى الغريم التقليدي وحسم الزمالك الصفقة في الوقت الضائع.