موعد مباراة الإتحاد وضمك في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

يتساءل البعض من محبي الكرة العربية والسعودية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة الإتحاد وضمك في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة لها خاصة في افتتاح الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي الممتاز للموسم الكروى الجديد 2022-2023.

موعد مباراة الإتحاد وضمك

ويأتي موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإتحاد وضمك يوم غد الثلاثاء الموافق الحادي عشر من شهر أكتوبر الجارى ضمن الجولة السابعة من بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي ستقام على ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

كما أعلنت رابطة الدوري السعودي انطلاق مواجهة الإتحاد وضمك في تمام الساعة الخامسة الإ عشر دقائق بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة السادسة الإ عشر دقائق، وبتوقيت الإمارات في السابعة الإ عشر دقائق.

ويدخل فريق الإتحاد تلك المواجهة وهو يحتل المركز الثالث في سلم ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 14 نقطة جمعهما من لعب ستة مباريات حيث حقق الفوز في اربعة مباريات وتعادل في مباراتين ولم يتلقى الهزيمة من قبل.

بينما يحتل فريق ضمك المركز السابع برصيد 11 نقطة جمعهما من لعب ستة مباريات حيث حقق الفوز في ثلاثة مباريات وتعادل في مباراتين وتلقى الهزيمة في مباراة وحيدة.

موعد مباراة الإتحاد وضمك في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد وضمك

وحصلت شبكة قنوات SSC السعودية على حقوق نقل بطولة دوري روشن السعودي في الشرق الأوسط، وأعلنت نقل مباراة الإتحاد وضمك عبر قناة SSC1 HD ويتولى التعليق المعلق الرياضي عيسي الحربين وجاء ترددها على النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12380 أفقي 27500 3/4 إرديتو 2