“سكت كثيرا ولنا عودة بإذن الله”.. أول تعليق من صلاح محسن بعد انتقاله إلى سيراميكا

أعلن نادي سيراميكا كليوباترا تعاقده رسمياً مع نجم النادي الأهلي صلاح محسن في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك لمدة عام واحد على سبيل الإعارة مع إمكانية تفعيل بند الشراء، وذلك بعد إبداء المدير الفني للنادي، الكابتن أحمد سامي بالتعاقد مع اللاعب الذي كان على قائمة الإنتظار بعد خروجه من حسابات المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر.

أول تعليق من صلاح محسن بعد انتقاله إلى سيراميكا كليوباترا

هذا وقد كتب صلاح محسن على صفحته الرسمية على موقع موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” قائلاً “أعرف أن قدرًا هائلًا من الشائعات طاردني خلال الأيام القليلة الماضية، لكني التزمت الصمت التام، لأني أعلم تماما قيمة أن تلعب بقميص الأهلي، وتتمتع بدعم الملايين من عشاق الكيان العظيم في مصر والعالم”.

كما تابع محسن كلامه قائلاً” الآن، قررت أن أتحدث، بعد أن حسمت قراري، بالإنتقال لصفوف سيراميكا كليوباترا، وبمباركة مسئولي الأهلي، أخوض تجربة واعدة مع ناد محترم، يملك إدارة مستقرة، شجعتني على أن أقدم على خطوة جديدة، أطمح من خلالها في العودة إلى صفوف منتخب مصر”.

صلاح محسن يوجه الشكر إلى جماهير النادي الأهلي

كما أتم صلاح محسن كلامه موجهاً الشكر إلى جماهير النادي الأهلي، على دعمه غير المحدود، مؤكداً على ثقته أن هذا الدعم سوف يستمر، كما وجه الشكر إلى مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، وأنهى كلامه قائلاً “ولنا عوده بإذن الله”.