“الحكومة هتراضي الكل”.. إليك جدول مواعيد زيادة المعاشات الجديدة + الزيادة المستحقة لكل شريحة وفقاً لقانون المعاشات الجديد 2022

إن الكثير من الموظفين وأصحاب المعاشات يرغبون في معرفة متى يتم صرف رواتب شهر أكتوبر 2022 وكذلك المعاشات من مختلف الشرائح، وكان قد تم تحديد موعد صرف الرواتب من قبل الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية من قبل والتي أكدت على تطبيق الزيادة الجديدة تماشياً مع الظروف الاقتصادية السيئة الراهنة وحالة الاضطراب الاقتصادي التي تشهدها جميع دول العالم، وفيما يلي نعرض لك موعد صرف المعاشات ورواتب الموظفين الخاصة بشهر أكتوبر الجاري 2022 في السطور التالية.

موعد نزول رواتب أكتوبر 2022

"الحكومة هتراضي الكل".. إليك جدول مواعيد زيادة المعاشات الجديدة + الزيادة المستحقة لكل شريحة وفقاً لقانون المعاشات الجديد 2022

لا يزال الكثير من الموظفين يتساءلون عن موعد نزول رواتب أكتوبر 2022 وقد تم الكشف عن أنها ستكون في آخر أسبوع من شهر أكتوبر، مع العلم أنه تم تجزئة الموظفين على 3 شرائح وفقاً للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي حثت عليها الدولة من قبل لتخفيض معدل التزاحم وتقليص حجم التكدسات على ماكينات الصراف الآلي الـ ATM.

قيمة الزيادة الجديدة على المعاشات

أما بالنسبة إلى زيادة المعاشات فكل من كان يتقاضى ألف جنيه فقط لا غير سوف يحصل على 1130 جنيه، بينما كل من يحصل على ألفين ستزيد إلى 2260 جنيه، وبالنسبة إلى المعاشات التي تبلغ قيمتها حتى 3000 جنيه ستصبح بقيمة 3390 جنيه، وكذلك معاشات الأربعة آلاف جنيه سوف تصبح 4520 جنيه، ومعاش الـ5000 جنيه سوف يزيد إلى 5650 جنيه، وأخيراً معلش الـ6 آلاف جنيه سوف يزيد إلى 6780 جنيه مصري فقط لا غير.