“نضفي بيتك منها”.. 5 طرق للقضاء نهائياً على حشرة البق الموجودة في منزلك

بق الفراش هي أحد أكثر أنواع الحشرات التي حشرة تثير إزعاج كل أفراد الأسرة في حال تواجدها داخل المنزل والتي تعيش في أغلب الأحيان في الأثاث أو حتى في داخل الفراش و توجد بعض العلامات التي تدل على وجود تلك الحشرة في المنزل أبرزها تعرض أفراد الأسرة للدغات خصوصاً أثناء النوم بالإضافة إلى وجود بعض بقع الدم على الفراش او ظهور بعض البقع البنية في الفراش و يبحث الكثير من الأشخاص عن طرق للتخلص من تلك الحشرة و هو ما سوف نعرضه لكم في هذا المقال.

 

طرق التخلص من حشرة بق الفراش

1- ينصح في بعض الحالات الصعبة الاستعانة ببعض المختصين في مكافحة الحشرات المنزلية.

2- يجب أن يتم غسل كلا من الفراش والملابس التي تحتوي على حشرة البق بإستخدام الماء الساخن ساخنو الذي تصل درجة حرارته إلى 60 درجة مئوية بالإضافة إلى أنه يجب أن يتم تجفيف الملابس و الفراش في مكان ساخن لمدة 30 دقيقة على الأقل.

3- ينصح بوضع كلا من الملابس و المفروشات الموجود في داخلها حشرة بق الفراش في كيس من البلاستيك و غلقها بأحكام و من ثم يتم وضعها في الفريزر وتركها في لمدة 3 أو 4 أيام للتخلص من تلك الحشرة.

"نضفي بيتك منها".. 5 طرق للقضاء نهائياً على حشرة البق الموجودة في منزلك

4- ينصح بتنظيف جميع أنحاء المنزل بشكل مستمر لتجنب وجود حشرة البق في المنزل بالإضافة إلى اكتشاف الأماكن التي تتواجد فيها حشرة بق الفراش في داخل المنزل.

5- ينصح بتجنب استخدام أي أثاث مستعمل في المنزل دون أن يتم فحصه بدقة وعناية للتأكد من خلوه من تلك الحشرات الضارة وكذلك نفس الشئ مع الملابس القديمة.