ارخص SUV في مصر.. تعرف على مواصفات وسعر سوزوكي اسبريسو 2022

بعد الزيادات السعرية المتتالية في اسعار السيارات، إرتفعت أعداد الباحثين عن ارخص السيارات في مصر، وبسبب ظروف شوارعنا فأغلب المستهلكين المصريين يُفضلوا السيارات الsuv المرتفعه عن الأرض لأنها تستحمل مختلف الظروف ويمكن السير بها في مختلف الشوارع والطرق بلا مشاكل، لذلك فنحن اليوم سوف ننقل لكم مواصفات وأسعار أرخص سيارة suv في مصر.

وتعتبر شركة سوزوكي اليابانية واحدة من أكبر مصنعي السيارات حول العالم، والتي تهتم بالأسواق النامية حيث تقدم دائما سيارات رخيصة الثمن تحمل مميزات عديدة، فعلى سبيل المثال، تقدم سوزوكي أرخص سيارة suv في مصر وهي سوزوكي اسبريسو، والتي جاءت للمنافسة في الأسواق بميزات السيارات متعددة الإستعمالات وبتسعير رخيص.

مواصفات سوزوكي اسبريسو 2022

تصنف اسبريسو كسيارة suv صغيرة الحجم، حيث انها تحمل مميزات السيارات الsuv لكنها تاتي بحجم وابعاد صغيرة، لذلك لا تحتاج السيارة لمحرك قوي، فهي تاتي بمحرك 1000 سي سي ثلاثي الإسطوانات قدرته 67 حصان وعزم الدوران هو 90 نيوتن/متر، وتنتقل القوة للعجلات الأمامية من خلال ناقل حركة مانيوال 5 نقلات.

ارخص SUV في مصر.. تعرف على مواصفات وسعر سوزوكي اسبريسو 2022

موفرة في استهلاك الوقود

كونها سيارة صغيرة الحجم، فبالتأكيد هي موفرة في استهلاك الوقود، حيث يمكنك قطع مسافة 100 كم بالسيارة بإستهلاك حوالي 4.6 لتر فقط.

وتاتي السيارة بشنطة خلفية سعتها 239 لتر، وهي سعة جيدة بالنسبة للفئة السعرية وبالنسبة لأبعاد العربية، اما عن خزان الوقود فهو يأتي بسعة 27 لتر، وإرتفاع السيارة عن الأرض يبلغ 15.7 سم وهو ارتفاع كبير، حيث ان السيارة تصنف suv مرتفعة عن الارض.

وتاتي السيارة بعوامل الامان الاساسية مثل abs لمنع انغلاق الفرامل و ebd لتوزيع قوة الفرامل على العجلات وعدد 2 وسائد هوائية وانذار وسنتر لوك وحزام امان خلفي.

ارخص SUV في مصر.. تعرف على مواصفات وسعر سوزوكي اسبريسو 2022

سعر سوزوكي اسبريسو 2022

وتاتي السيارة بسعر 230 الف جنية للفئة الوحيدة المتاحة منها بالاسواق المصرية، كما يمكنك تقسيطها من خلال دفع مقدم 25% بقيمة 57500 جنية مصري، ويوجد العديد من أنظمة التقسيط التي يمكنك الاختيار من بينها.