“مش هتبات برة تاني”.. طريقة فتح قفل الباب بدون مفتاح.. لو ضاع ماتقلقش هتعرف تفتحه!!

طريقة فتح قفل الباب بدون مفتاح، هناك مفاجأة سارة وأخرى غير سارة كثيراً ما نتعرض لها في حياتنا اليومية بصفة مستمرة، ومن أبرز المفاجآت غير السارة هي فقدان مفتاح المنزل فجأة وبدون مقدمات والأخطر هو عدم احتفاظنا بنسخة أخرى احتياطية منه، لكن لا داعي للمزيد من القلق لأننا سوف نشرح لك الآن طريقة فتح قفل الباب بدون مفتاح في أسرع وقت ودون تلف القفل أو الباب بأي شكل من الأشكال، وإليك التفاصيل في السطور التالية.

فتح القفل بدون مفتاح

"مش هتبات برة تاني".. طريقة فتح قفل الباب بدون مفتاح.. لو ضاع ماتقلقش هتعرف تفتحه!!

يمكنك الاستعانة بالمفك في فتح القفل بدون الحاجة إلى استخدام المفتاح، وهذا يتم عن طريق وضع المفك من النوع “البراغي” في مكان المفتاح وتضغط بقوة إلى أن يفتح الباب على الفور.

بالإضافة إلى أنه يمكن استخدام علبة معدنية في صنع قطعة على حرف T وفتح القفل بالجزء العمودي منها، أو استخدام مشبك الورق في ذلك أيضاً بصنع سلك مزودج منه ثم وضعه في مكان المفتاح والتحريك برفق حتى يفتح، ويمكن لنا تزييت مكان المفتاح حتى يتم فتحه بسهولة باستخدام إبرة الحقن.

وبهذه الطريقة نضمن لك فتح القفل بكل سهولة دون الحاجة إلى استخدام المفتاح الخاص به من الآن فصاعدا ولن تضطر إلى مغادرة المنزل لحين تصليح القفل بعدها، خاصةً أننا عرضنا لك أكثر من طريقة وإذا لم تنفعك واحدة منها جرب الأخرى.