فكرة عبقرية.. طريقة فتح الباب بدون مفتاح فى حالة كسره – مجربة ومضمونة 100%

هناك مشكلة قد تكون من المشاكل الكبرى التي تواجه الكثير من الأشخاص، ألا وهي ضياع نسخة باب البيت، أو تلفها أو كسر المفتاح أو ضياعه أو غيرها من الأسباب فعندها لن يتمكن أصحاب المنزل من دخوله الا بكسر الباب، ولكن هناك حلول جهنمية يمكنك اعتمادها عند حدوث تلك المشكلة، ونعرضها لكم من خلال موقعنا كورة فى العارضة فى السطور التالية.

يجب عليك ان تلتزم الهدوء والعقلانية حتى تفكر جيدا فى حل الأزمة ولا يحدث توتر حتى يمكنك الخروج من الأزمة بكل سهولة وباسرع وقت.

طرق فتح القفل بكل سهولة

الطريقة الأولى عن طريق شمع اللصق، فقم بتسييحه عن طريق الشمع أو النار عن طريق ولاعة ثم قم بوضعها فى مكان المفتاح حتى تلتصق جيدا بها، ثم ثم بشده للخارج.

الطريقة الثانية عن طريق مشبك الورق، فقم بفكه حتى يصبح على شكل سلك طويل، ثم قم بثنيه وإدخاله فى مكان المفتاح وقم بلفه جيدا ثم أخرجه.

بطريقة أخرى، قم بتشحيم القفل بزيت الآلة أو مركب آخر مناسب أو عن طريق بخاخات، عن طريق إسقاطه عدة مرات في ثقب المفتاح، يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تنتشر المادة بالتساوي داخل ثقب المفتاح، يتم سحب بقية المفتاح مع كماشة،يمكن أيضا إزالته يدويا عندما تخرج قطعة بطول كاف من القفل، إذا كان من الممكن التقاط الجزء المكسور من المفتاح ، فإنه يتأرجح وفي نفس الوقت يتم سحبه نحو نفسه.