هما السبب.. شوبير يفتح النار على لجنة التخطيط بالنادي الأهلي والسبب مثير

شن الكابتن أحمد شوبير حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ومنتخب مصر السابق هجوم ناري على لجنة التخطيط والتعاقدات بالقلعة الحمراء وذلك عقب غلق سوق الانتقالات الصيفية التي شهدت التوقيع مع ثلاثة لاعبين ورحيل ما يصل لنحو 22 لاعب سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

شوبير يفتح النار على لجنة التخطيط بالنادي الأهلي

هما السبب.. شوبير يفتح النار على لجنة التخطيط بالنادي الأهلي والسبب مثير

وفي تصريحات إذاعية قال شوبير أن السويسري مارسيل كولر طلب من لجنة التخطيط الاستغناء عن خدمات الثنائي زياد طارق ومحمد محمود خلال الفترة القادمة وبالأخص أن الثنائي لن يكونا ضمن المجموعة المتواجدة معه ولن يعتمد عليهم والصورة باتت واضحة للجميع.

وأضاف :” زياد طارق كان يمتلك مجموعة من العروض لعل من أبرزها الاتحاد السكندري وسموحة بجانب إنبي وفيوتشر وكان لزامًا على مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب الموافقة على واحدة من العروض على سبيل الإعارة لإكتساب الخبرات.

واستكمل :” محمد محمود هو الآخر إمتلك مجموعة من العروض القوية من المقاولون العرب بالإضافة إلى فيوتشر وسموحة وبالأخص أنه طلب الرحيل لخوض دقائق لعب أكثر ويتحمل مسؤولية بقاء اللاعبين بدون المشاركة في المباريات لجنة التعاقدات والتخطيط.

وأنهى شوبير تصريحاته أنه يجب خلال الفترة الحالية إتخاذ خطوة لخروج الثنائي على سبيل الإعارة بدلًا من الجلوس على مقاعد البدلاء للإستفادة منهم بعد أن رفض كولر كافة التوصيات الخاصة بمشاركتهم في اللقاءات المحلية والافريقية.