“طلع زر ساحر”.. استخدامات زر التشغيل في الهاتف ليس لإغلاق الهاتف فقط.. أعرفها الآن واستغله!! 

استخدامات زر التشغيل في الهاتف ليس لإغلاق الهاتف فقط.. يمكننا عن طريق زر التشغيل في الهاتف المحمول القيام بأشياء عديدة للغاية لا تقتصر فقط على فتح الهاتف أو غلقه، بل يمكننا فعل أمور أخرى مثيرة للاهتمام سوف توفر علينا الكثير من الوقت والجهد إلى حد كبير، وسوف نشرح لك الآن كيفية استخدام هذا الزر السحري بأكثر من طريقة وبكل سهولة ويسر في سطور هذا التقرير.

استخدامات زر التشغيل في الهاتف

"طلع زر ساحر".. استخدامات زر التشغيل في الهاتف ليس لإغلاق الهاتف فقط.. أعرفها الآن واستغله!! 

يمكننا استخدام زر التشغيل في الهاتف الذكي بطريقة أخرى من خلال الضغط عليه وعلى زر تقليل الصوت في ذات الوقت، وهو ما سوف ينتج عنه القيام بالتقاط صورة للشاشة Screenshot بكل سهولة ويسر.

كما يمكننا غلق المكالمات الهاتفية بعد الانتهاء منها بدون الحاجة إلى فتح الهاتف والضغط على أكثر من زر لغلقها، بل لن يتطلب منك الأمر سوى النقر على هذا الزر السحري وسوف يتم إنهاء المكالمة في الحال.

كما أن هذا الزر أيضاً يمكنه تفعيل فلاش الكاميرا أثناء تسجيل فيديو أو التقاط صورة بالضغط عليه أثناء إجراء هذه العملية بكل سهولة ويسر.

وبالإضافة إلى كل ذلك فإنه يستطيع القيام بعمل إعادة ضبط مصنع للهاتف من خلال الضغط عليه ضغطة مطولة وبعدها سوف تظهر لك قائمة أختر منها إعادة ضبط مصنع وسوف يتم فعل ذلك على الفور وبدون أي تعقيدات.