يامسهل الحال.. الفراخ رخصت تاني أسعار الدواجن اليوم الخميس 2022/10/13 في جميع المحلات والأسواق

نقدم لكم من خلال مقالنا هذا أسعار الدواجن اليوم الخميس الموافق ١٣ من اكتوبر ٢٠٢٢. حيث نعرض لكم تقرير بشكل يومي ومفصل بجميع الأسعار. حيث يتم عرض اسعار الدواجن وفقاً لأسعار البورصة وايضا متغيرات الاقتصاد المحلي. حيث تشهد الاسعار استقراراً في الأسواق المحلية،فيما يعد لحوم الدواجن من اهم واكثر ما يبحث عنه الكثير من المواطنين وربات المنزل نظرا لاحتوي على البروتين ومتوسط سعر لحوم هذا النوع وفي هذا المجال الحصري عبر موقعنا المتميز نرسم لكم اسعار الدواجن بكل تفاصيل خلال السطور المقبله.

أسعار الدواجن في البورصة اليوم

سوف نعرض لكم جميع أسعار الدواجن اليوم الخميس الموافق ١٣ من أكتوبر حيث يتم تحديث تلك الاسعار وفقاً لما أعلنته البورصة اليوم:

  •  سعر الكيلو من لحم الفراخ البيضاء من ٣٣ جنيها إلى ٣٤ جنيها.
  •  سعر الكيلو من لحم الفراخ الساسو من ٤٣ جنيها إلى ٤٤ جنيها.
  •  وأيضاً سعر الكيلو من لحم الفراخ البلدي من ٥٣ جنيها إلى ٥٤ جنيها.
  •  سعر الكيلو من الأمهات البيضاء من ٢٤ جنيها إلى ٢٥ جنيها.

سعر بورصة الدواجن اليوم

يختلف سعر التنفيذ من بورصة الى اخر وسوف نعرض لكم اسعار الدواجن اليوم وفقاً لتحديثات بورصة الدواجن في مصر والبورصة العمومية.

حيث تضم اسعار البورصة الكتاكيت بجميع الانواع وأيضاً سعر الكيلو من لحم الفراخ و لا يقتصر دور البوصة على أسعار الدواجن فقط. بل يتم عرض اسعار البيض من خلال بورصة الدواجن ليشمل سعر البيض الابيض والأحمر والبلدي. وأيضاً تعرض أسعار البط بجميع انواعها المتوفرة في الأسواق المصرية ويشمل أيضاً سعر الفراخ الرومي

أسعار الكتاكيت اليوم

تشمل بورصة الدواجن اسعار الكتاكيت أيضا وبجميع انواعها المتوفرة في السوق ويكون عمرها أيضا يوم واحد وفرز ممتاز ومنها:

  •  سعر الكتكوت الأبيض عمر يوم من ٤.٥ جنيها إلى ٤.٧٥
  •  سعر الكتكوت الساسو عمر يوم ٤جنيها إلى ٤.٢٥ جنيها.
  •  وسعر الكتكوت البلدي عمر يوم من ٤ جنيها إلى ٤.٥ جنيها.

وفي هذا المقال الحصري قد اوضحنا في السطور السابقه عن اسعار الدواجن اليوم وسعر الكتاكيت اليوم بكل تفاصيل في السطور السابقه شكرا على المشاهده المقال.