براتب 6000 جنية.. وظائف فى محافظة الشرقية للمؤهلات المتوسطة والعليا

قامت منذ ساعات قليلة مديرية القوى العاملة فى محافظة الشرقية بالإعلان عن الكثير من فرص العمل المتاحة وبالتحديد فى القطاع الخاص وذلك الوظائف لا تقتصر فقط على المؤهلات العليا ولكنها أيضا مناسبة للمؤهلات المتوسطة ولكن سيكون هناك إختلاف فى الرواتب على حسب طبيعة الوظيفة التى سيتم التقدم لها.

وظائف فى محافظة الشرقية للمؤهلات المتوسطة والعليا

القوى العاملة أعلنت عن حاجة شركة الملابس الجاهزة “ايليوس” إلي 58 عامل ولكن مع وجود بعض الشروط حيث يجب أن لا يقل سن المتقدم لهذه الوظائف عن 20 عام ولا يزيد عن سنه 35 عام ويملك مؤهل متوسط والوظيفة ستكون “سنجر وكواه وقص” بينما أعلن هايبر ماركت أبو السعود فى محافظة الزقازيق عن الحاجة إلي 5 عمال براتب يصل إلي 2400 جنية.

قامت مستشفي المدينة فى منطقة حى الزهور بالإعلان عن حاجتها إلي 5 ممرضات ولكن بشرط أن لا تقل الخبرة عن 8 سنوات والراتب يبدأ فى هذه الوظيف من 2400 جنية حتي 2700 جنية بينما قامت شركة إيه تي للصناعات المتكاملة بالإعلان عن الحاجة إلي مراقبين جودة بالإضافة إلي عمال إنتاج براتب شهري يصل إلي 2400 جنية.

وظائف فى محافظة الشرقية للمؤهلات المتوسطة والعليا
وظائف فى محافظة الشرقية للمؤهلات المتوسطة والعليا

أعلنت شركة دلتا النيل والتى يقع مقرها فى مدينة الصالحية الجديدة عن الحاجة إلي 4 مهندسين مدنيين بالإضافة إلي سائق ونش والرواتب فى هذه الوظائف تصل 2500 جنية حتي 3500 جنية ولم يتم إشتراط سن معين من جانب الشركة.

بينما قامت شركة أمان بالإعلان عن الحاجة إلي 20 أخصائي تمويل والراتب فى هذه الوظيفة يبدأ من 3000 جنية ولكن الراتب الأفضل فى جميع هذه الوظائف كان من جانب شركة تستيقظ فودز تكنولوجي والتى يقع مقرها فى مدينة العاشر من رمضان حيث أعلنت هذه الشركة الحاجة إلي توظيف 5 كيميائيين براتب يبدأ من 4500 جنية حتي 6000 جنية.