عاجل.. برشلونة يتخذ قرار نارى ضد بيكيه بعد الأخطاء الكارثية أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

اتخذ الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة قرار نارى ضد جيرارد بيكيه مدافع الفريق الكتالوني بعد الاخطاء الكارثية التي وقع فيها أمام إنتر ميلان في الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي كانت على ملعب الكامب نو.

برشلونة يتخذ قرار نارى ضد بيكيه بعد الأخطاء الكارثية أمام إنتر ميلان

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن كلف التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق بين برشلونة وإنتر ميلان صعوبة كبيرة في التأهل إلى الدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا ويسعى فريق برشلونة لمعجزة من أجل التأهل واتخذ الفريق بعض القرارات النارية تجاه بعض اللاعبين بسبب الأخطاء الكارثية التي كانت يوم أمس.

عاجل.. برشلونة يتخذ قرار نارى ضد بيكيه بعد الأخطاء الكارثية أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة فإن سوف يقوم بعمل بعض التعديلات على عدد كبير من اللاعبين ولن يتواجدوا في التشكيل الأساسي من جديد رغم الإصابات الكبيرة التي يتعرض لها لاعبى الفريق، وكان في بدايتهم الإسباني جيرارد بيكيه الذي كلف الفريق كارثة كبرى بالتعادل وعدم التأهل، بعد أن قام بتغطية التسلل في الهدف الأول.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية فإن بيكيه لن يتواجد في تشكيل برشلونة الأساسي من جديد ولن يشارك في مباراة ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني يوم الأحد المقبل وبالتالي سوف يشارك كوندي بدلاً منه في التشكيل الأساسي.