مش هتشوف الملعب.. كولر ينقلب على نجم الأهلي ويقرر استبعاده في الفترة القادمة

انقلب المدرب السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نجم الفريق وقرر استبعاده في الفترة المقبلة من المباريات الخاصة بالفريق سوا كانت في بطولة الدوري المصري ودوري أبطال افريقيا قبل بداية الموسم الكروى الجديد 2022-2023.

كولر ينقلب على نجم الأهلي ويقرر استبعاده في الفترة القادمة

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن خرج محمد محمود لاعب وسط النادي الأهلي من حسابات مارسيل كولر المدير الفني للفريق خلال الفترة القادمة من المباريات، وقرر استبعاده في العديد من المواجهات.

وكان محمد محمود قريب للغاية من الانضمام إلى صفوف فريق فيوتشر على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية التي انتهت يوم الأثنين الماضي ولكن فشل المفاوضات بسبب الاختلاف على المقابل المادي مع إدارة فريق فيوتشر الحاصل على لقب رابطة الأندية المصرية.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن كولر رفض فكرة استمرار محمد محمود داخل صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد أن خرج من حساباته وعدم قناعاته التامة بخدمات اللاعب في التدريبات الجماعية.

ويتدرب محمد محمود حاليًا منفرد في تدريبات النادي الأهلي على أن يكون متواجد في الفترة القادمة في قائمة الفريق سوا كانت في بطولة الدوري المصري، أو دوري أبطال أفريقيا حيث أن اللاعب متقيد بالفعل ضمن القائمة الأفريقية للموسم الكروى الحالى.

مش هتشوف الملعب.. كولر ينقلب على نجم الأهلي ويقرر استبعاده في الفترة القادمة

موعد مباراة الأهلي والإتحاد المنستيري

ويستعد الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الإتحاد المنستيري يوم السبت المقبل الموافق الخامس عشر من شهر أكتوبر على ملعب الأهلي وي السلام ضمن فعاليات إياب الدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.