الحق اشتري فوراً فرصة مش هتتعوض.. أسعار الذهب في مصر اليوم 2022/10/14 في جميع المحلات

شهدت أسعار الذهب اليوم الخميس الموافق ١٣ اكتوبر، ارتفاعا وقد تم هذا في التعاملات الصباحية لهذا اليوم  بحوالي 10 جنيهات، حيث وصل الذهب اليوم إلى 1120 جنيها للجرام من عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر، على خلفية تغيرات كبيرة في عوامل العرض والطلب في سوق الصاغة حيث كلما زاد الطلب زادت الأسعار وكلما قل الطلب والإقبال عليه شهد إنخفاض في الأسعار..

أسعار الذهب في مصر

ينتظر السوق العالمي للذهب إعلان عن مؤشر أسعار المستهلكين وذلك من قبل الدول الآتية وهي  ألمانيا والسعودية وأمريكا. وكذلك إعلان الولايات المتحدة الأمريكية عن مؤشر إعانة طلبات البطالة. وقد تشهد أسعار الذهب تغيرات كبيرة في التداول وهذا على مدار الساعات القادمة  في مصر وإعادة فتح التداول مرة أخرى على الذهب في البورصات العالمية له وهذا  بعد أن تم توقف التداول أمس بالتزامن مع الإجازة الأسبوعية لسوق الذهب. وسوف نعرض لكم اسعار الذهب اليوم بالجنيه المصري.

  • سجل الذهب عيار 18 960 جنيها للشراء. أما عن البيع ٩٥٤جنيها.
  • وسجل الذهب عيار 24  1280 جنيها للشراء. أما بالنسبة للبيع فهو ١٢٧٧.
  • وأيضاً عيار 21 يسجل 1120 جنيها للشراء. أما بالنسبة للبيع فهو ١١١٣ جنيها.
  • الجنيه الذهب يسجل اليوم 8960 جنيها.

اسعار الذهب بالدولار اليوم

شهدت اليوم ارتفاعاً في أسعار الذهب وهذا بعد تراجع طفيف في الدولار. حيث ارتفعت أسعار الذهب في المعاملات الفورية إلى 0.2 بالمئة إلى 1668.40 دولار للأوقية (الأونصة) وقد تم هذا بحلول الساعة 0908 بتوقيت جرينتش وهذا بعد انخفاضه على مدار خمس جلسات متتالية.

أدى تراجع الدولار بنسبة  0.1 بالمئة مقابل جميع العملات الأخرى. وهذا يجعل الذهب أقل في التكلفة بالنسبة للمشترين بالعملات الاخرى.