“أوعي ترميها تاني”.. احرقي ليفة الاستحمام وستدهشك النتيجة ولن تستغني عنها أبدًا

هناك العديد من الأشياء التي تتواجد في حياتنا اليومية والتي لا نعلم أي شيء عن قيمتها الحقيقية والتي يمكن استخدامها في الكثير من الأشياء المفيدة ومن أهم تلك الأشياء التي لا نعرف أهميتها هي، ليفة الاستحمام حيث يتم استخدامها في العديد من الاشياء المهمة للغاية وذلك عندما نقوم بحرقها على النار والتي سوف نشاهد نتيجة لن تستغني عنهم طوال حياتك، وسوف نتعرف فيما يلي على طريقه حرق الليفة على النار والنتائج المترتبة على ذلك الحرق.

حرق الليفة على النار

• في البداية يجب أن نقوم بإحضار ليفة استحمام مستخدمه ثم نقوم بقص جزء منها ونبله في الماء ثم نضعه على البوتاجاز حتى يحترق ويصبح أسود اللون.

• ثم نقوم بإحضار طبق بلاستيك ونضع به القطع السوداء ونتركها حتى تبرد ثم نقوم بفركها لتصبح مثل الفحم والذي سوف نستخدمه في العديد من الأشياء.

استخدام الليفة في تكثيف الحواجب

تعاني العديد من السيدات والفتيات من الحواجب الخفيفة للغاية والتي تبحث بشكل قوي عن طريقة طبيعية يمكن من خلالها الحصول على حواجب كثيفة وجميلة والتي سوف نتعرف عليها فيما يلي:

في البداية نأخذ ملعقتين من الليفة المحروقة ونضيف عليها ملعقة من زيت الزيتون وملعقتين من زيت جوز الهند ونقلب الخليط مع بعضه بشكل جيد حتى يصبح متجانس، ثم يوضع في علبة زجاجية ونأخذ منه بالماسكارا ويوضع على الحواجب لمدة شهر وسوف تلاحظين النتيجة بنفسك.