معجزة مش هتلاقي زيها.. 3 فوائد سحرية لتناول الشاي بالفول السوداني.. جربها فورًا

شاي الفول السوداني يضم مجموعة كبيرة من الفوائد المختلفة، فهو من أهم أنواع الشاي المفضلة من قبل فئة كبيرة من الناسن فهو ذات مذاق جميل وشهي مع وجود مجموعة كبيرة من الفوائد فهو مفيد لصحة الانسانن ويساعد في تعزيز صحة القلب، يحتوي على مضادات الأكسدة مما يساعد في تقليل الوزن ويحمي الجسم من السرطان وارتفاع ضغط الدم، وسنتناول في السطور التالية فوائده مع توضيح طريقة تحضيره .

فوائد شاي الفول السوداني

يحتوي الشاي على حمض الفوليك والبانتوثنيك والبيريدوكسين والنياسين، مع وجود مجموعة كبيرة من الفيتامينات منها فيتامين ب وهو يساعد في بناء الجسم وتحسين الصحة،بالإضافة لإحتوائه على مضادات الأكسدة التي تحمي الجسم من الإصابة بالأمراض مثل أمراض القلب والشرايين والأوعية الدموية.

يساعد في زيادة الشعور بالشبع وهو ما يساعد في إنقاص الوزن، مع ضرورة أن يتم تناوله بكميات معتدلة فهو يحتوي على كربوهيدرات مما ينتج عنه زيادة في الوزن في حالة عدم الاعتدال في تناوله.

تحضير شاي الفول السوداني

توضع كمية من الماء على النار بحيث تصل لدرجة الغليان، مع إضافة السكر للشاي حسب الرغبة مع وضع كمية الشاي والتقليب الجيد، ثم يضاف الفول السوداني المقشر مع إمكانية تحسين المذاق بحيث يتم إضافة الحليب أو الحليب المكثف بحيث يتم الاستفادة من الفيتامينات والمعادن ويتم تناوله فهو من افضل المشروبات الشهية والجميلة ذات مذاق جميل.